هل الجدول الصيني صحيح ام لا

هل الجدول الصيني صحيح ام لا، يستخدم الجدول الصيني للحمل وفق ايام معينة والكثير يشاركون التجارب للحمل بالصبيان او الاناث حيث يرغب الآباء والأمهات الذين يتوقعون مولودًا جديدًا في معرفة إجابة هذا السؤال حتى يتمكنوا من معرفة جنس مولودهم الجديد من خلال الطاولة الصينية وهل هو صبي أو بنت، لذلك في هذا المقال سيوضح صحة الجدول الصيني إلى تعرف على جنس الطفل من عدمه، بالإضافة إلى توضيح القرار الخاص باستخدام الطاولة الصينية لمعرفة جنس الجنين.

هل الجدول الصيني صحيح ام لا

بدأ استخدام الكتلة الصينية منذ ما يقرب من 700 عام في دولة الصين، وكان الهدف الرئيسي من هذا الجدول هو تحديد الأيام التي يتم فيها تخصيب الذكور والأيام التي يكون فيها الإخصاب مثمرًا للإناث حسب عمر الأم، حتى يتمكن الملوك من تحديد نوع أبنائهم من الأمراء، لأنه لم يكن كذلك هناك طرق علمية في هذا الوقت يمكنها تحديد جنس الجنين.

كيف يتم تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني

يُعرف نوع الجنين في الجدول الصيني بالآتي

  • يُعطى عمر الأم بالسنوات، متجاهلاً الأشهر أكثر من السنوات.
  • تم تحديد موعد الإخصاب.
  • يؤخذ الجدول في الاعتبار لأن كل سنة من سنوات المرأة وكل شهر يحدث فيه الإخصاب يشير في الاجتماع إلى جنس معين للمولود، ويمكن رؤية ذلك في الجدول أدناه الشرح.

كيفية التنبؤ بجنس الجنين

كثير من الناس لا يستطيعون معرفة جنس الجنين من خلال الجدول الصيني، لأنهم لا يفهمون فكرته بشكل كامل، لذلك قام بعض المبرمجين بعمل جهاز كمبيوتر بسيط يتم فيه إدخال تاريخ ميلاد الأم وتاريخ الإخصاب لذلك الكمبيوتر.

لماذا يستخدم بعض الناس الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين

يستخدم بعض الآباء الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين لأن الأساليب الحديثة في الكشف عن جنس الجنين لا تعمل إلا بعد أن يكون عمر الحمل 20 أسبوعًا على الأقل، لذلك يستخدم معظم الناس هذه الطريقة لسهولة استخدامها ولأنها يهدئ فضولهم بطريقة أو بأخرى، حتى ولو بطريقة غير علمية.

طالع المزيد اماكن ومواعيد فعاليات عيد الأضحى بالسعودية 1443-2022

هل الجدول الصيني صحيح ام لا

لا، الجدول الصيني غير صحيح، لا علاقة بين عمر الأم وشهر الإخصاب وجنس الجنين لأن تحديد جنس الجنين يعتمد على الحيوانات المنوية للأب ولا علاقة له بالأم في المقام الأول.

حكم استعمال الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين

يحظر على المسلمين استخدام الرسم البياني الصيني لتحديد جنس الجنين هذا الرسم البياني لا يستند إلى أي أساس علمي أو منطقي، باستثناء التخمين، وهو ما يمنعه الدين الإسلامي تمامًا.

طالع ايضا كم اعمار الأضاحي من الانعام

هل البرنامج الصيني ينفع للحمل بتوأم

لا يتم استخدام الرسم البياني الصيني للتوائم على الإطلاق يستخدم الرسم البياني الصيني فقط لتحديد جنس الجنين، سواء كان فتى أو بنتا، لكنه لا يستخدم أبدا لتحديد عدد الأطفال، لأن هذه مشكلة وراثية بحتة ولا يمكن حتى للأبراج والمنجمين ادعاء السيطرة.

مقالات ذات صلة