من هو خطيب الفنانة نسرين طافش الجديد

من هو خطيب الفنانة نسرين طافش الجديد، اشتهرت الفنانة نسرين طافش في الساحات الفنية وتعتبر من الفنانات الكبار التي تقدم الادوار الجريئة وهي واحدة من أشهر الممثلات في الوسط الفني في الوطن العربي، وقد قدمت نسرين العديد من الأعمال الدرامية الفنية على التلفزيون والمسرح العربي .. لشخصية من خارج الوسط الفني، ومن خلالنا سنعرف نسرين طافش، و، وجميع المعلومات ذات الصلة.

من هي نسرين طافش ويكيبيديا

نسرين طافش ممثلة من أصل فلسطيني وتحمل الجنسية السورية، ولدت في مدينة حلب السورية عام 1982 م درست في المعهد العالي لفنون المسرح عام 2008 م ليبدأ بأول عمل فني له في السلسلة، ربيع قرطبة شاركت نسرين في أكثر من مسلسل درامي، أشهرها مسلسل صبا وصدى الروح، بالإضافة إلى العديد من المسرحيات، منها المسرحية المفقودة من خلال هذه الأعمال، اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي.

نسرين طافش السيرة الذاتية

قدمت نسرين طافش العديد من الأعمال الفنية منذ بداية دخولها في هذا المجال وحتى الآن، ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم الكامل نسرين يوسف محمد طافش.
  • اسم مستعار نسرين طافش.
  • اسم الأب يوسف محمد طافش.
  • تاريخ الميلاد 15 فبراير 1985 م.
  • العمر 40 سنة.
  • مكان الميلاد حلب، الجمهورية العربية السورية.
  • مكان الاقامة القاهرة عاصمة مصر.
  • الجنسية سوري وجزائري.
  • الأصل فلسطيني.
  • الديانة مسلم.
  • المهنة ممثلة.
  • سنوات النشاط منذ 2002 م حتى الوقت الحاضر.

عمر نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش، 40 سنة، من مواليد 15 فبراير 1982 م في مدينة حلب السورية نشأ في سوريا من أب من أصل فلسطيني وأم جزائرية درست كل المراحل في سوريا ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد تخرجه من المعهد قدم العديد من الأعمال الفنية التي اكتسب من خلالها شهرة واسعة في الوطن العربي.

من هو خطيب الفنانة نسرين طافش الجديد

خطيبة نسرين طافش الجديدة هي شريف الشرقاوي، طبيب مصري ومدرب يوغا، ولد في الثمانينيات ومن المرجح أن يكون في عقده الرابع وأنهت الكبيرة خطوبتها وشاركتها هذه الفرحة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات عليها متمنية لها حياة سعيدة ودائمة مع زوجها المستقبلي.

طالع ايضا من هو ابراهيم اللهيبي ويكيبيديا

كم مرة تزوجت الفنانة نسرين طافش

وزعمت بعض المصادر المقربة من الفنانة أن نسرين طافش تزوجت مرة واحدة في حياتها من رجل أعمال إماراتي، لكن هذا الزواج لم يصمد حيث أعلنت طلاقها منه عام 2013 م، دون إنجاب أطفال منه، ثم تعددت الشائعات تم تداولها بحسب زواجها من الفنان تيم حسن، لكن هذا الخبر لا أساس له، كما ذكرت الفنانة في عدة لقاءات تلفزيونية.

ديانة نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش تحمل الدين الإسلامي والعقيدة السنية والمجتمع، وهذا ما أكدته الفنانة في عدة لقاءات تليفزيونية بعد أن انتشرت شائعات كثيرة بأنها تحمل الديانة المسيحية، خاصة بعد أن نشرت معها صورًا خلال إجازتها من أعياد الميلاد المسيحية وقالت إن والديها خُلقوا ليحملوا الدين الإسلامي ويتبعون آبائها في الدين أما بالنسبة للصور، فقالت إنها كانت تحتفل بعيد الميلاد مع صديقاتها، ولا علاقة لذلك بدينها.

طالع ايضا متى ينزل الراتب شهر يوليو 2022

حساب نسرين طافش انستغرام

الفنانة نسرين طافش لديها حساب رسمي على إنستجرام، وقد وصل متابعوها إلى أكثر من 10 ملايين متابع، وشاركت العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع أحدث أعمالها الفنية التي لاقت نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى توزيع الصور خلال إجازتها من خطوبتها، حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة خاصة وأن أون استقبلت شخص اختاره قلبها ويمكنك متابعة الفنانة نسرين طافش عبر حسابها على “انستجرام”.

مقالات ذات صلة