اكونت عمر السومة فيس بوك انستقرام

اكونت عمر السومة فيس بوك انستقرام، بعد انتهاء دوري أبطال أمم أفريقيا بدأت الأندية الرياضية المختلفة البحث عن سبل لتحسين واقع فرقها استعدادًا للموسم الجديد من أجل تحقيق انجازات تُحسب لهم على الساحة الرياضية، وفي الآونة الأخيرة تصاعد الحديث عن اللاعب عمر السومة وفرص انتقاله إلى عدد من الأندية الرياضية، فتارًة أشير إلى انتقاله إلى الأهلي السعودي وتارًة قيل أن الزمالك استطاع أن يعقد صفقة معه، وفي ظل هذه البيانات المتضاربة فإن عشاق الرياضة يبحثون عن وسيلة تواصل مباشرة مع السومة يُمكنهم من خلالها التعرف على حقيقة انتقاله لأي من الأندية فما هو اكونت عمر السومة على فيس بوك وانستقرام؟

من هو عمر السومة ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم سوري الجنسية من مواليد العام 1989 أي أنه يبلغ من العمر 33 عامًا، ولد في دير الزور في سوريا لعائلة مسلمة سنية.

بدأ مسيرته الرياضية مع نادي الفتوى السوري في العام 2001 وكان وقتها عمره 12 عامًا واستطاع خلال رحلة احترافه مع النادي أن يُحقق له انجازًا فساعد فريقه الذي كان في ترتيب الهبوط بالدرجة الثانية ساعده على الفوز والحصول على المركز الأول والعودة إلى دوري الأضواء.

احترف اللعب في مركز الهجوم في الفرق التي التحق بها سواء في منتخب سوريا لكرة القدم أو في نادي الأهلي السعودي، يتمتز اللاعب السومة بأنه من أكثر المهاجمين براعة في الدوريات العربية إذ يملك حس تهديفي عالي وله قدرة عالية على تسديد الأهداف بالرأسيات أو ركلات الجزاء أو من خلال الركلات الحرة.

اكونت عمر السومة فيس بوك انستقرام

يبحث الكثير من الشغوفين بالرياضة وخاصة كرة القدم عن الحسابات الرسمية للاعبين من أجل متابعة جديدهم أولًا بأول وفي ظل الحديث عن موسم الانتقالات الصيفية وفرصة عمر السومة بالانتقال إلى نادي آخر فقد تصاعد البحث عن حساباته والاكونت الخاص به على فيس بوك أو انستقرام من أجل متابعته والحصول على أخباره أولًا بأول ويُمكن متابعة عمر السومة من خلال كتابة اسمه في محرك البحص الخاص بالتطبيق ومن ثم التأكد من علامة التوثيق الزرقاء للأكونت من أجل متابعته والاشتراك في قناته.

اقرا ايضا .. اكونت منى ابو شنب فيس بوك انستقرام

حقيقة انتقال عمر السومة إلى الزمالك

أشارت العديد من الحسابات الرسمية لمسئولين في نادي الزمالك المصري المعروف بالقلعة البيضاء أن هناك صفقة وشيك تجري تفاصيلها مع المهاجم السوري عمر السومة من أجل ضمه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من ذلك صرح بعض المسئولين في الإدارة الفنية للزمالك أنه لا صحة للأنباء التي تُشير إلى قرب عقد صفقة مع السومة لانتقاله إلى نادي الزمالك بعد هبوط أهلي جدة في الدوري السعودي إلى دوري الدرجة الأولى بالدوري السعودي ، وتابع المسئول والذي عرف أنه من داخل نادي الزمالك بالقول أن الزمالك لا يُفكر نهائيًا في ضم اللاعب السومة إليه، وقال ذلك ليس تشكيكًا في قدرات اللاعب فهو مهاجم مميز ولا خلاف عليه وإنما اسم اللاعب لم يُطرح خلال الفترة الماضية.

رحيل السومة للأهلي المصري

قالت مصادر مهتمة بمتابعة الانتقالات الجارية للاعبين بين الأندية العربية أن أهلي جدة يُمكنه أن يُوافق على رحيل السومة إلى الأهلي المصري وبرزت هذه التصريحات بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وأشارت بعض المصادر في أهلي جدة أن اللاعب سينضم إلى الأهلي المصري على سبيل الإعارة ولمدة عام فقط.

وقد استطاع السومة أن يُسجل 10 أهداف وأن يُساهم في صنع 3 تمريرات حاسمة في 25 مباراة بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي 2021 – 2022.