رابط نتائج الثاني عشر بالرقم المدني الكويت 2022، نشرت وزارة التربية والتعليم الكويتية للصف الثاني عشر عن طريق الرقم المدني في جميع المدراس في دولة الكويت لجميع المستويات الأكاديمية في الفصل الدراسي الأول للعام 2022م، بطريقة إلكترونية حتي تسهل على الطلبة معرفة نتائجهم بطريقة توفير الوقت والجهد، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

رابط نتائج الثاني عشر بالرقم المدني الكويت 2022

أن  وزارة التربية والتعليم الكويتية العام الماضي بتحديث وتطوير موقع الكتروني بشكل مستمر ودائم، لجميع المراحل الأكاديمية (مدرسة ابتدائية – ثانوية – متوسطة) في دولة الكويت لعام 2022-2021 ، كما وأعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية أنها سيتم عقدها مؤتمرًا صحفيًا في الأيام القادمة لإعلان نتائج الطلاب الكويتيين والإعلان رسميًا عن أسماء الطلاب المتفوقين عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم، كما أن وزارة التربية والتعليم الكويتية نشرن موقعها الرسمي على الإنترنت حتي يتم تقديم الخدمات الإلكترونية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور. كما ويوفر القسم مساحة للتعلم الإلكتروني بحيث يمكن للطلاب والمعلمين استكمال العملية التدريسية عن بعد بسبب انتشار فيروس كورونا.

نتائج الصف الثاني عشر 2022 الكويت 

ان وزارة التربية والتعليم الكويتية تعمل على إعلان نتائج طلاب المرحلة المتوسطة العاديين بمجرد ظهورهم من خلال مربع النتائج الإلكتروني بالخطوات التالية:

  • الانتقال إلى صفحة المربّع الإلكترونيّ للنّتائج “من هنا
  • ابحث عن خيار “النتيجة الثانية عشرة” من القائمة العلوية للموقع.
  • أدخل رقم معرف طالب المدرسة الثانوية وانقر فوق بحث.
  • تحقق من النتائج بمجرد العثور عليها على الموقع.

التعليقات