فيديو قعيد يسخر من نايف تويتر

فيديو قعيد يسخر من نايف تويتر، يعد قعيد المجد من مشاهير التك توك في السعودية، حيث تصدر الاسم عبر محركات البحث جوجل، وبحث الجمهور عن شخصية قعيد من نايف لجمع التفاصيل عنهم، كما ويظهر في فيديوهات تثير الجدل، عبر مواقع السوشيال ميديا، وحاول العديد من الأشخاص التواصل مع منصة التيك توك لحذف الفيديو، واصل قراءة المقال عبر شبكة الصحراء.

قعيد يسخر من نايف تويتر

نُشر مقطع فيديو إلى قعيد وهو يسخر من نايف وحاول الجمهور البحث عن الفيديو لمعرفة التفاصيل، وجلب العديد من المشاهدات، وحذف المقطع من منصة التك توك، بشكل مباشر، حيث شهد العديد من الانتقادات بالسعودية، وتمكن من مشاهدة الفيديو من عدد من النشطاء عبر المنصات الاجتماعية المختلفة، ويعد تطبيق السناب شات من التطبيقات الاجتماعية التى يستخدمها الجمهور، ويتم الوصول إلى الحساب باستخدام اسم قعيد.

قعيد المجد يسخر من نايف

هو ناشط اجتماعي يعيش في المملكة العربية السعودية، قعيد المجد الذي ولد في 2001 حيث لم يعرف تخصصه الجامعي، وبلغ شهرته الواسعة في المرح والكوميديا والفكاهة، درس في المملكة العربية السعودية، اسمه الحقيقي، يزيد المطيري الملقب بـ قعيد المجد، عاش في جدة، وهو يحمل الأصول السعودية، والديانة الإسلامية، غير متزوج، نسب إلى عائلة المطيري وهي من القبائل العربية التى سكنت في السعودية، وتحافظ العائلة على العادات والتقاليد، والحياة البدوية.

من قعيد المجد على التوتير

يعتنق الديانة الإسلامية بالمذهب السني، نشأ وترعرع في بيئة مسلمة بين أب وأم ملتزمين، وهو ابن القبيلة ولا يتمكن من اختراق القوانين السارية في المجتمع السعودي وهو المحافظ على كافة الشرائع الدينية المفروضة بفطرة المواطنين وهي الإسلام وهو ليس شيعي.

سبب شهرة قعيد المجد

السبب الأول في شهرته هو يتحدث عن زواجه في استضافة أحد مشاهير منصة التيك توك، وقال إنه لن يتزوج إلا ووالده متزوج معه ويزفان في نفس القصر مما آثار استغراب المضيف والمتابعين الذين أصابتهم هستيرية من الضحك بعدما قامت أمه خلال بالحديث عن  رمي مقعد بلاستيكي على قعيد غضباً منه.

شاهد أيضًا … كم عمر قعيد المجد الان

اعتقال قعيد المجد

تم اعتقال قعيد المجد بالدخول إلى السجن، حيث قام بالإعلان عن مسابقة عبر منصة السناب شات، والتويتر، مع تسجيل الدخول وكتابة كافة البيانات الشخصية، وتقديم شكوى بعض المستخدمين، وعدم وجود الترخيض، والمنتج والإعلان مع حظر طلب البيانات الشخصية عبر المواقع الاجتماعية إلى كافة المستخدمين.

للمزيد … ما هو الاعلان الذي تسبب في ايقاف قعيد المجد

الإفراج عن قعيد المجد

تداول رواد التواصل الاجتماعي بالإفراج عن قعيد المجد، بكفالة مالية وهو من كبار الشخصيات الموجودة في السعودية، وتم نفي كافة الأخبار ولكن بشروط معينة، والتهمة هي ارتكاب خطأ قانوني دون ترخيص رغم البراءة مع وقوع الضحية واتخاذ الإجراءات القانونية في القضية، وبحث الجمهور عبر السناب شات على حساب قعيد المجد، وحاول التعرف على حسابه التيك توك.

فيديو قعيد يسخر من نايف تويتر