ماذا قالت منى ابو شنب عن نيرة اشرف

ماذا قالت منى ابو شنب عن نيرة اشرف، ما زالت تبعات قضية نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي لقت مصرعها طعنًا وذبحًا على يد زميلها محمد عادل، ما زالت تتوالى على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الساعات الأخيرة خرجت الإعلامية منى أبو شنب لتُشير إلى أن العائلة يُمكن أن تقبل الدية عن ابنتهم القتيلة وحددتها بـ 1- 5 مليون جنيه غير أن ذلك واجه استهجان عائلة الفتاة التي طالبت بمقاضاتها قانونيًا خاصة وأنها تحدثت كثيرًا بحق ابنتهم فماذا قالت منى ابو شنب عن نيرة أشرف؟

من هي منى ابو شنب

تُعد منى ابو شنب واحدة من أبرز الاعلاميات الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي وبخاصة يوتيوب حيث تملك قناة وتُعبر عن آرائها من خلالها.

وهي خريجة اقتصاد منزلي من إحدى الجامعات المصرية وأنهت دراسة الماجستير في ذات التخصص ولها شعبية كبيرة ومتابعين كثر على قناتها على يوتيوب من كل المحافظات المصرية وحتى في العالم العربي.

ماذا قالت منى ابو شنب عن نيرة اشرف

في الوقت الذي ما زالت فيه قضية فتاة جامعة المنصورة نيرة اشرف متداولة بين الناس في المجتمع المصري خاصة بعد إدانة المتهم محمد عادل والحكم عليه من قبل محكمة جنايات المنصورة بالإعدام وإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي للبث في تنفيذ حكم الاعدام، خرجت الإعلامية منى ابو شنب في هجم حاد على عائلة الفتاة مؤكدة أنهم طالبوا بفدية من عائلة القاتل.

ووفق ما أثير على قناة منى ابو شنب على اليوتيوب فإن مبلغ الدية يتراوح بين 1 – 5 مليون جنيه مصري، لكن هذه التصريحات وجدت طريقها للنفي من قبل العائلة التي أكدت أنها لم تطلب الدية وأن دم ابنتها نيرة اشرف أغلى من كنوز الدنيا.

اقرا ايضا .. اكونت احمد مهران محامي محمد عادل فيس بوك

منى أبو شنب تهاجم عائلة نيرة أشرف

وظهرت الإعلامية منى ابو شنب في فيديو قصير على قناة يوتيوب الخاصة بها تُهاجم فيه عائلة الفتاة نيرة اشرف وقالت فيه :” أهلها طلعوا قالوا أنهم معدمين ومعندهمش فلوس بس كل همهم أنه يخدوا تعويض من أهل القاتل، أنا مش عارفة أنتوا ازاي متسحملين نفسكوا كدة؟، مضيفة: انتى بنتك دمها لسه منشفش لسه أثاروا على الرصيف، تقومي تطالبي بتعويض مليون جنيه؟ هما دول هيرجعولك بنتك؟” واستمرت منى ابو شنب في هجومها على عائلة نيرة اشرف قائلة :” “كفاية كدب وكان فيه كلام كتير من اللي قالوا محمد عادل وكان صحيح، ودلوقتى بتستفزوا الناس وبتاجروا بيها وهى عايشة وهى ميتة، ده الناس الغريبة مقهورة على بنتكوا أكتر منكو”.

عائلة نيرة اشرف تنفي اقوال منى ابو شنب

التصريحات والهجوم الشنيع الذي شنته الاعلامية منى ابو شنب على عائلة نيرة اشرف تم الرد عليه من قبل والد الفتاة الذي ظهر منهارًا من هول ما سمع أن عائلته طلبت دية من أهل القاتل وقال في تصريحات تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي :” أنا بنتي أغلى عندي من كنوز الدنيا” وانتي يا منى ابو شنب ربنا يبتليك ويحرق قلبك على ولادك زي حرقت قلبي على بنتي” وأكد أنه سيُقاضيها أمام القانون.

مقالات ذات صلة