أكوا باور تعلن عن إطلاق مبادرة ‎طاقتك بطاقتك 2021.. سجل مشاركتك الان
إطلاق مبادرة ‎طاقتك بطاقتك

أكوا باور تعلن عن إطلاق مبادرة ‎طاقتك بطاقتك 2021.. سجل مشاركتك الان، بعد النجاح الهائل الذي حققته المبادرة “طاقتك بطاقتك” التي أطلقتها أكوا باور العام الماضي، بدورها كمطور والمستثمر والمشغل الرائد لتوليد الطاقة ومحطات تحلية المياه، وللتفاعل مع اليوم الوطني السعودي 91 واحتفالاً به؛ أطلقت أكوا باور النسخة الثانية من المبادرة، من أجل تمكين الشباب السعودي وتحفيزهم على تطوير وابتكار وتنفيذ ما تم ابتكاره تكنولوجياً من منتجات وخدمات ضمن قطاع الطاقة المتجددة وتحلية المياه، ومن هذا المنطلق دار البحث كثيراً حول أكوا باور تعلن عن إطلاق مبادرة ‎طاقتك بطاقتك 2021.. سجل مشاركتك الان.

إطلاق مبادرة ‎طاقتك بطاقتك 2021

بين طيات العام المنصرم 1442؛ تمت العديد من الانجازات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله في المملكة العربية السعودية، على الصعيد المحلي والعربي وكذلك الاسلامي والدولي، وطوى هذا العام ايامه وشهوره كي نستقبل عاماً جديداً بأمل متجدد لمستقبل مزدهر وواعد، ومصدرًا لتحقق الازدهار والإنجازات للمواطن السعودي والوطن، فسجلت المملكة في هذا العام الهجري انجازات كثيرة سوف يسجلها التاريخ المعاصر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، بوصفه رجل الحزم والسلام والأمن.

سجل مشاركتك الان في طاقتك بطاقتك

ولكي يتمكن المواطن من المشاركة في الحاضنة التدريبية التي توفرها المبادرة يجب على الشخص المرشح تقديم كافة أفكاره المبتكرة وتلخيصها بحد أقصى يصل الى حوالي 200 كلمة كخطوة اولى، بعدها يتم تقييم الطلبات المقدمة من قبل لجنة التحكيم، تلك اللجنة التي تتكون من كبار مديري أكوا باور والمعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء، التابع لشركة أكوا باور، اذ أنها تفتح الابواب لمن هم اقل من 40 عام للمشاركة من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، على أن الباب سوف يغلق في الراع عشر من أكتوبر من العام المقبل،  في حين سوف يتم اختيار أفضل تسعة أفكار مبتكرة للفوز بالمسابقة.

“طاقتك بطاقتك”؛ المبادرة تعكس جانباً من التزام أكوا باور الثابت لامكانية الاستفادة من المواهب السعودية الشابة المميزة، لتطوير أفكار مبتكرة من خلال منحهم الفرص ليكونوا في طليعة الثورة الخضراء العالمية، ولتقديم الطلبات، يمكنكم الضغط على هذا الرابط، حول ما دار البحث حوله أكوا باور تعلن عن إطلاق مبادرة ‎طاقتك بطاقتك 2021.. سجل مشاركتك الان.

التعليقات