محمود الخطيب يعلن رسميا ترشحه لرئاسة النادي الأهلي
محمود الخطيب يعلن رسميا ترشحه لرئاسة النادي الأهلي

محمود الخطيب يعلن رسميا ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، أفادت مصادر في وسائل الإعلام عن الصحافة الرياضية أن محمود الخطيب بشكل رسمي مساء اليوم الإثنين عن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، وكشف محمود الخطيب أنه سوف يبدأ الجدل عن الانتخابات والترتيب لها، وأشار إلى أن هناك بعض الأعضاء الذين يرغبون في دخول مجلس الإدارة وخدمة نادي الأهلي.

من هو محمود الخطيب

يعتبر محمود الخطيب لاعب كرة قدم مصري في السابق، ويعتبر من مواليد شهر 30 /أكتوبر /1954 ميلادي، حيث أنه لعب في النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، وقد تعين رئيسآ في الوقت الحالي لنادي الأهلي المصري، وله العديد من الإنجازات والمشاركات المختلفة على مستوى مصر والعالم في الأندية المختلفة، وقد كان يهتم بكرة القدم منذ صغر سنه، وشارك في العديد من الأفلام داخل السينما والتي أظهر خلالها الكثير من المهارات، وشارك في الألعاب الاولمبية فى الفريق الوطني، وفى الوقت الحالي تم ترشحه لرئاسة الأهلي من جديد.

رسميا محمود الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي

صرح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في بيان له على صفحات الانترنت، أنه سوف يرشح نفسه رسميا لولاية جديدة في الانتخابات التي سوف تقام نوفمبر المقبل، والتي تم فتح الأهلي باب الترشح للانتخابات الى يوم 23 /من شهر أكتوبر الجاري، وعلى أن تتم الانتخابات يومي (25 و26 ) من شهر نوفمبر المقبل.

حيث انه أكد الخطيب على ضرورة تنمية موارد نادي الأهلي بصورة مبتكرة والتركيز على الاستثمارات من الأمور المهمة من أجل تحقيق أهداف وتطلعات في هذا المجال.

كما أنه كشف الخطيب خلال انعقاد المؤتمر العام الذي عرض أثناءه الكثير من الإنجازات التي تحققت على مرور السنوات الأربعة الماضية، وبالتالي اهتم المجلس بإقامة شركات تحمل اسم النادي الأهلي كنوع من أنواع الاستثمار وتنمية موارد النادي.

وأكد الخطيب على ان شركة الكرة تمثل مستقبلا استثماريا كبيرا للأهلي، إضافة الى ذلك الدور الكبير الذي سوف تلعبه كذلك شركة الأهلي للخدمات الرياضية وأيضا شركة الأهلي للمنشآت الرياضية.

وأفاد الخطيب إلى أن تدشين شركات النادي الأهلي يظل من أبرز فقرات برنامج عائلة الأهلي الذى تم الإعلان عنه في الفترة الماضية والبدء في تنفيذه بنجاح على أرض الواقع، وقال إن تشدين الشركات الثلاثة يكون في النهاية في صالح ميزانية النادي الأهلي التي واجهت تطورا ملحوظا على أرض الواقع من أجل تحقيق أهداف الخدمات الاجتماعية.

التعليقات