من هي زينة لبادة زوجة الامير فيصل بن الحسين

من هي زينة لبادة زوجة الامير فيصل بن الحسين ، يعد ثاني أبناء الملك حسين بن طلال، وشارك في كثير من المناصب الهامة في الدولة، وشغل منصب قائد السلاح الجوي الملكي الأردني، بالإضافة إلى مشاركته في منصب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ويوجد لديه العديد من المناصب السياسية الهامة في الدولة، وحقق الكثير من الإنجازات على المستوي السياسي، وحاول الجمهور البحث على زوجة الأمير عبر محركات التواصل الاجتماعي.

من هي زينة لبادة زوجة الامير فيصل بن الحسين

تزوج زينة فارس لبادة هي تعد الزوجة الثالثة، تزوجها في الخامس من عام 2014، حيث انجب منها عبد الله، ومحمد، ويذكر أن كافة زوجات فيصل بن الحسين حصل معهم على لقب الأمير ما عدا زينة لبادة، غير معروف عمرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تاريخ ميلادها، وهي تحمل الأصول الأردنية، وتعتنق الديانة الإسلامية، متزوجة من فيصل بن الحسين بن طلال، غير معروف المؤهل العلمي لديها.

أقرا أيضًا … من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا

 الأمير فيصل بن الحسين السيرة الذاتية

يعد الأمير فيصل بن الحسين هو الابن الثاني إلى الملك الحسين بن طلال، الذي ولد في 11 أكتوبر 1963 بمدينة عمان، ودرس في جامعة بروان بالولايات المتحدة الأمريكية، حاصل على هندسة الإلكترونيات، وحاصل على دورة تدريبية في الطيران، ويوجد لديه رخصة طيار، وتدرب على المروحيات في السلاح الملكي الأردني.

شاهد أيضًا … من هي زوجة الامير فيصل بن الحسين ويكيبيديا

كم عمر فيصل بن الحسين الحالي

يبلغ من العمر 59 عامًا، يحمل الأصول الأردنية، ويعتنق الديانة الإسلامية، متزوج من زينة لبادة، ويوجد معه آية، وعمر، وعائشة، وسارة، وعبد الله، محمد، هو رياضي معروف، بدأ مشواره الفني عام 1988م، حيث شغل العديد من المناصب مثل الخدمة في سلاح الجو، ولواء في 2001 للسلاح الجوي، وتم تعينه قائد السلاح الجوي في 2002، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية عام 2010م.

زوجة فيصل بن الحسين الاولى

تعد عالية الطباع الزوجة الأولى إلى الملك فيصل بن الحسين بن طلال، حيث ولد بـ 15 سبتمبر 1964، تحمل الأصول الأردنية، وتعتنق الديانة الإسلامية، وتبلغ من العمر 57 عامًا، وهي مطلقة عن الأمير، وهي خريجة جامعة ساسكس، ولم تعرف تفاصيل تخصصه الجامعى، وبحث الجمهور عن حسابها الرسمي إلى التويتر، وهى متفاعلة مع الجمهور عبر المواقع الاجتماعية.

للمزيد … من هو الامير فيصل بن الحسين السيرة الذاتية

حساب التويتر لـ الأمير فيصل بن الحسين

يوجد لدي الأمير فيصل بن الحسين حساب عبر موقع التويتر حيث بلغ عدد المتابعين حوالي 12.8 ألف متابع، من مختلف دول العالم العربي، شارك عبر الحساب الأخبار في الأردن، ويوجد لديه حساب عبر السناب شات، وهو على تواصل مباشر مع جمهوره، بالإضافة إلى حسابه عبر الفيس بوك وهو غير نشط عليه.