سبب مقاضاة منى ابو شنب من اسرة نيرة اشرف

سبب مقاضاة منى ابو شنب من اسرة نيرة اشرف ، نشرت تصريحات آثار الجدل الواسع في المجتمع المصري بسبب منى أبو شنب التى قامت بمهاجمة أسرة نيرة أشرف التى قتلت قبل أسبوع أمام الحرم الجامعي في المنصورة على يد زميلها محمد عادل، وطلبت من عائلة الضحية التوقف عن الكذب في مطالبتهم للتعويض من عائلة القاتل، تابع مقال شبكتنا الصحراء لمناقشة بقية التفاصيل.

سبب مقاضاة منى ابو شنب من اسرة نيرة اشرف

تقول مني أبو شنب وهي إعلامية مشهورة عبر منصة اليوتيوب، ان أهل الضحية نيرة أشرف التى قتلت على باب الحرم الجامعي في المنصورة، التى طلبت من عائلة القاتل محمد عادل تعويض مالي بقيمة مليون جنيه، وهاجمت خلال الفيديو عائلة نيرة أشرف وتعاطفت مع عائلة القاتل وقالت، (أهلها طلعوا قالوا أنهم معدمين ومعندهمش فلوس بس كل همهم أنه يخدوا تعويض من أهل القاتل، أنا مش عارفة أنتوا ازاي متسحملين نفسكوا كدة؟، مضيفة: أنتى بنتك دمها لسه منشفش لسه أثاروا على الرصيف، تقومي تطالبي بتعويض مليون جنيه؟ هما دول هيرجعولك بنتك؟).

تصريحات منى أبو شنب حول قضية نيرة أشرف

حيث تعد منى أبو شنب من الشخصيات الإعلامية المشهورة والتى تحمل الأصول المصرية، خريجة كلية الاقتصاد المنزلي والتربية من جامعة المنوفية، حاصلة على ماجستير ودكتوراه في الاقتصاد المنزلي، تثير الجدل بشكل دائم بسبب الفيديوهات التي تنشرها حول تعدد الزوجات بسبب انتشار العنوسة في مصر، وظهرت في وقت لاحق بفيديو تهاجم به أهل نيرة أشرف وتتهم عائلة نيرة أشرف بمطالبتهم فديه مالية بلغت مليون جنيه، بالمقابل اسقاط حق محمد عادل من الإعدام، وقالت خلال التصريحات عبر الفيديو، (كفاية كدب وكان فيه كلام كتير من اللي قالوا محمد عادل وكان صحيح، ودلوقتى بتستفزوا الناس وبتاجروا بيها وهى عايشة وهى ميتة، ده الناس الغريبة مقهورة على بنتكوا أكتر منكوا).

شاهد أيضًا … عقوبة قاتل نيرة اشرف طالبة المنصورة

فيديو تصريحات منى شنب في قضية نيرة اشرف

نشرت أسرة الطالبة نيرة أشرف التى حازت على لقب فتاة المنصورة، التى ذبحت على يد زميلها في الكلية محمد عادل، مقاضاة منى أبو شنب، حيث كشفت عنها أنهم طالبوا بفدية مليون جنيه مصري من أسرة القاتل مقابل التنازل عن حقهم في الادعاء على القاتل محمد عادل، وتقول والدتها، (والله ما هسيبك وهنقاضيكِ ولا ملايين الدنيا تسوى ضافر منها، تشوفيه في عيالك وأعز ما ليكي، اللي متضامن مع منى أبو شنب شبهها وزيها، ومش هنسيبك، وإن شاء الله القاتل هياخد إعدام).

للمزيد … ما حكم قاتل الطالبة نيرة اشرف في جامعة المنصورة

تصريحات والد نيرة أشرف

وصرح والدها بقوله، (حرام عليكم والله، اتقال على لساني كلام ما قلتهوش، اتقوا الله، الضغط شديد، أنا هقبل دية في دم بنتي اللي اتدبحت قدام العالم كله؟ هان عليكم تقولوا الكلام ده؟! ربنا يظهر الحقيقة، ولازم يتعدم ومش هنستريح إلا لما يتعدم، لو جابوا لي كنوز الدنيا كلها مش هقبل غير إنه يتعدم).

مقالات ذات صلة