كم راتب محمد صلاح الاسبوعي بعد التجديد 2022

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي بعد التجديد 2022، اللاعب المصري الشهير محمد صلاح، احد افضل لاعبين نادي ليفربول، كم راتب محمد صلاح الاسبوعي، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مؤخرًا، رسميًا تجديد عقده مع لاعبه المصري محمد صلاح، الذي يُعتبر حاليًا أحد أشهر لاعبي النادي وأبرزهم في التاريخ، حيث استطاع اللاعب إثبات نفسه، ملاعب كرة القدم الانجليزية رائعة وكشفت كفاءته في تسجيل الاهداف ومن خلال هذا سنكتشف ما هو الراتب الاسبوعي لمحمد صلاح.

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري بدأ مسيرته الاحترافية عام 2010 مع نادي المقاولون العرب، ثم انتقل إلى نادي بازل عام 2012، وفي عام 2014 انضم صلاح إلى نادي تشيلسي، وفي عام 2016 لعب لنادي روما، لينتقل أخيرًا إلى ليفربول، ويستمر في صفوفه حتى الآن، ويقال إن اللاعب قد وصل إلى المستوى المطلوب، قبل 30 عامًا، لعب في أقصى مركز الهجوم بالقميص رقم 11 مع النادي.

كم راتب محمد صلاح الاسبوعي بعد التجديد 2022

تجاوز الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح 350 ألف جنيه إسترليني، بعد أن أعلن رسمياً تجديد عقده يوم الجمعة 1 يوليو 2022، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول، بحسب البيان الرسمي للصحيفة، جدير بالملاحظة، إنها حقيقة أن راتب اللاعب يزداد بالعديد من المكافآت والحوافز والإنجازات المختلفة التي يعمل على تحقيقها وبالتالي يمكن أن يصل راتبه إلى حوالي 400 ألف جنيه في الأسبوع.

تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد

يشار إلى أن نادي ليفربول لكرة القدم لم يعلن رسميًا عن تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد، بل صرح عبر حسابه الرسمي على تويتر “يسر نادي ليفربول لكرة القدم أن يعلن عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا على المدى الطويل، مع النادي “، لتوضح بعد ذلك صحيفة ليفربول إيكو، بالإضافة إلى صحيفة” ديلي ميل “الإنجليزية، أن اللاعب وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات سينتهي في يونيو 2025 م، ويذكر أن اللاعب بدأ مسيرته الكروية مع النادي عام 2017.

اقرا ايضا…حقيقة انتقال محمد صلاح الى الدوري السعودي

تصريح محمد صلاح بخصوص تجديد عقده مع ليفربول

جاء تصريح محمد صلاح بشأن تجديد عقده مع نادي ليفربول على موقع النادي على الإنترنت على النحو التالي

أشعر بالسعادة وأتطلع إلى الفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع، أعتقد أنه من الطبيعي أن يستغرق توقيع العقد بعض الوقت، ولكن الآن انتهينا من كل شيء وعلينا الآن التفكير في الخطوة التالية “.

  • وأضاف محمد صلاح

“أعتقد أنه يمكنك أن ترى كيف تقدم النادي فيما يتعلق بمنافسة الكأس في السنوات الخمس أو الست الماضية، في العام الماضي كنت على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن في الأسبوع الماضي خسرت اثنين “.

  • وختم بقوله

“أعتقد أننا في حالة جيدة للتنافس على أي شيء وقد انضم إلينا لاعبون جدد، علينا أن نعمل بجد، ولدينا هدف واضح وأن نكون إيجابيين في التنافس مرة أخرى على كل بطولة “.

اقرا ايضا…من هو جد محمد صلاح وسبب وفاته

انستقرام محمد صلاح الرسمي

اللاعب محمد صلاح مهم في حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يتابعه ملايين العشاق والمشجعين من مختلف دول العالم، ومن أبرز حساباته الرسمية حسابه على إنستجرام، حيث يتابعه أكثر 51.7 مليون متابع ومعجبيه يشاركون العديد من الصور المختلفة المتعلقة به ويمكنك زيارة حسابه مباشرة.