حقيقة وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر،انتشر خبر وفاة قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر على إثر فايروس كورونا المستجد، وما كانت هذه الأخبار إلى إشاعات، وعارية من الصحة، ويعد الفنان كاظم الساهر من أشهر الفنانين العرب، وكاظم الساهر هو مغني عراقي نشط في صناعة الموسيقى لأكثر من 50 عامًا. أغانيه في الغالب عن الحب والسلام والوحدة، ولد كاظم الساهر في 18 شباط 1957 في بغداد. كانت طفولته صعبة مع وفاة والده عندما كان عمره أربع سنوات فقط، توفيت والدة كاظم وهو في الثانية عشرة من عمره مما اضطره إلى إيجاد عمل لإعالة نفسه وإخوته، عندما كان في السادسة عشرة من عمره ، ترك كاظم المدرسة ليعمل بدوام كامل كمتدرب نجار.

حقيقة وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر

كان لدى كاظم الساهر شغف بالغناء منذ سن مبكرة وكان يغني في حفلات الزفاف أو التجمعات العائلية التي يحضرها مع والدته أو جدته، وفي الأونة الأخير انتشر اسم كاظم الساهر على أنه توفى بفايروس كورونا المستجد، عن عمر يناهر الخمسة والستين عاماً، وما كان ذكر اسمه من رواد التواصل الإجتماعي إلا لهدف جلب المتابعين، وإثارة الصخب على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أن كاظم الساهر ما زال حي يرزق ، وأكد جميع المقربين منه أنه بصحة جيدة.

كاظم الساهر ويكبيديا

كاظم الساهر مطرب عراقي يغني منذ صغره، ظل يغني لأكثر من أربعة عقود وكان أحد أشهر المطربين في العراق، كاظم الساهر معروف بلقب قيصر الأغنية العربية، بدأ مسيرته مع فرقة تدعى The Voice of Baghdad ثم انطلق ليشكل مجموعة كاظم الساهر التي تألفت من نفسه وثلاثة موسيقيين آخرين.

كاظم الساهر مطرب عراقي يغني منذ أكثر من 40 عاما. ولد في بغداد بالعراق وانتقل إلى القاهرة بمصر في أوائل الثمانينيات، لديه صوت مميز جدا ويغني بأسلوب فريد يختلف عن غيره من المطربين، يغني بالعربية ومعظم أغانيه تدور حول الحب والعلاقات، كما أنه يغني عن القضايا الاجتماعية في العالم العربي مثل الفقر والاكتئاب والمخدرات والحرب، يعتبر كاظم الساهر من أنجح المطربين في العراق ومصر والعالم العربي لأنه بدأ الغناء عندما كان عمره 17 عامًا فقط، أغنيته الأولى كانت بعنوان “أنا أنتظر”.

التعليقات