دعاء لزوجتي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2022 بالصور جديد

دعاء لزوجتي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2022 بالصور جديد، يحتاج الشخص إلى دعاء أقرب الناس إليه؛ ليستجيب الله الدعاء، خاصة في العشر من ذي الحجة، ومع بداية العشر من ذي الحجة، يتوق كثير من المسلمين للاستفادة من هذه الأيام المباركة بالحسنات والاستجابة للطلبات، بصفتي شريكًا في الطريق ومحبًا للقلب، فأنا مهتم بة دعاء زوجتي في العشر الأوائل من ذي الحجة.

دعاء لزوجتي في العشر من ذي الحجة

يحرص الزوج المحب على تقديم ذكرى زوجته في طلباته إلى الله تعالى في العشر أيام من ذي الحجة، ومن طلبات زوجتي في العشر الأوائل من ذي الحجة

  • اللهم إني أسألك في العشر أيام من ذي الحجة أن تضع بيني وبين زوجتي المودة والرحمة، أسعدني أن أقربها منها، وأفرحها بنهجي، وهدينا في كل الأمور.
  • أرجوك يارب في اليوم الثاني من ذي الحجة عالج وضع زوجتي وحالتها وافعلها لي كما أحب وافعلها لها كما تحب واجعلنا لك، فكيف تحب وترضى، و فباركني وهي بالنسل الصالح.

اقرأ أيضا…دعاء دخول شهر ذي الحجة 1443 مكتوب

دعاء لزوجتي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2022

تمتزج صلاة الزوج على زوجته بالحب واللطف والحنان، فالزوج الصالح يصلي دائما من أجل زوجته التي يحبها من أجل الخير، وفيما يلي طلب زوجتي في اليوم العاشر من ذي الحجة مكتوبة لعام 2022

  • أسألك يا الله في عشر ذي الحجة أن تخفي أخطائي عن زوجتي وأن تخفي عني أخطائها وأن تخفي أخطائنا عن الناس.
  • يا رب، في هذا اليوم من أيام ذي الحجة العشر، أرجو أن تجعلني مثل زوجتي كأبي لها في الحنان تجاهها وجعلها مثل الأم في حنانها نحوي.
  • اللهم إني أسألك في العشر أيام من ذي الحجة أن تهديني وزوجتي وتجعلنا من عبادك الصالحين والامتنانين والمطيعين، وتجعلني الحب في قلب زوجتي التي تجعلني أقرب لقلبها.

اقرأ أيضا…دعاء اليوم الثالث من ذي الحجة مكتوب

دعاء لزوجتي في العشر من ذي الحجة قصير

أجمل ما يمكن للزوج أن يقدمه لزوجته في العشر من ذي الحجة هو الدعاء لها بأجمل الطلبات المباركة؛ لذلك فقد أرفقت طلبًا موجزًا ​​لزوجتي في العشر من ذي الحجة على النحو التالي

  • اللهم اني في العشر الايام من ذي الحجة ادعوك لتفرحني زوجتي وتفرحني بها وتقيينا من الهموم والمتاعب.
  • الله ارفع راحتي اليك، أدعو لك في العشر الأواخر من ذي الحجة أن أمنح زوجتي حياة تفوق حياتها وصحتها فوق صحتها، وأن تباركني فيها وفي ذريتي منها.
  • أرجوك يارب في العشر الأواخر من ذي الحجة تسلم من زوجتي حسناتها واغفر ذنوبها وأخطأها وحجّني ولهم إليك.

اقرأ أيضا…دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة 2022 اعمال اليوم الرابع من ذي الحجة

دعاء لزوجتي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2022 بالصور جديد

إن من أجمل الصور مع دعاء لزوجتي في العاشر من ذي الحجة والتي يمكن للزوج إضافتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حبه الصادق لزوجته هي الآتي

مقالات ذات صلة