سبب وفاة المخرج نزيم قايدي

سبب وفاة المخرج نزيم قايدي، نشرت المواقع الإعلامية الجزائرية عن وفاة المخرج التلفزيوني نزيم قايدي البالغ من العمر 46 عامًا، وهو من الشخصيات المشهورة على الساحة الجزائرية في عالم الإخراج والتمثيل والدراما، وتم حصوله على جوائز محلية في عام 2011م، كما وعمل الكثير من المسلسلات في مجال الدراما الجزائرية، وعمل على انتاج فيلم اللعبة، وهو عمل درامي مميز، وكذلك مسلسل الامتحان الصعب، وقلوب في صراع، ونعرض لكم التفاصيل عبر المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

سبب وفاة المخرج نزيم قايدي

أن الجهات المختصة خلال تقارير إعلامية جزائرية تم تشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، حيث يتم التأكد من التقرير الطب الشرعي خلال الفترة القادمة، ودون عبر صفحاتهم الخاصة على موقع انستغرام والفيس بوك بقولهم: ”يؤلمني أولادي أدعو الله أن يقدرني على تربية اليتامى“، مضيفة في منشور آخر: ”أولادي حساسون وحنونون جداً، كانوا يحبون أباهم جداً، لم أستطع إخبارهم أنه مات، أخفيت الأمر عليهم“.

حزن الفنانين على المخرج قايدي

وعبر الفنانين على الساحة الفنية عن حزنهم الشديد على المخرج قايدي، وفي نفس السياق قالت زوجته إن سبب طلاقها راجع إلى رسالة إيميل، من دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وكشفت فريدة حرحار أن أهم فرصة توفرت لها كانت بمشاركتها في مسلسل “ قلوب في صراع“، وكانت هذه أول خطوة لها في الدراما الجزائرية، وهو المسلسل الذي أخرجه المخرج الراحل نزيم قايدي.