أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3.. صور
أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3.. صور، تعتبر شركة آبل من أهم وأبرز الشركات المتطورة والحديثة والتي ظهرت أخر اصدار من الأجهزة

أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3.. صور، تعتبر شركة آبل من أهم وأبرز الشركات المتطورة والحديثة والتي ظهرت أخر اصدار من الأجهزة المتطورة لها والأدوات الأخرى التي ترتبط باسم الشركة، حيث تتمتع بمزايا عالية الدقة، حيث قامت شركة أبل إعلان الكشف عن سماعة AirPods جديدة ومحسنة أثناء فعاليات مؤتمرها المنعقد اليوم الاثنين الموافق 19/أكتوبر/2021ميلادي، وبالتالي تتمتع سماعات الأذن الجديدة بعمر أطول للبطارية والصوت المكاني لتجربة استماع أفضل، إليكم المزيد من تفاصيل الموضوع المطروح أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3.. صور.

أبل تكشف رسميا عن سَمَاعات Air Pods 3

أعلنت شركة آبل خلال فعاليات مؤتمرها المنعقد اليوم الاثنين الموافق 19/أكتوبر/2021ميلادي، الكشف سماعة AirPods جديدة ومحسنة، وأفادت ان تلك السماعة تتميز بسمات جديدة بعمر أطول للبطارية والصوت المكاني لتجربة استماع أفضل.

وقد أوضحت شركة أبل بالمزيد من التحكم في الموسيقى الخاصة بمستخدم الجهاز، وسوف تؤدي المكالمات الهاتفية إلى تحسين أداء المستشعرات، وأفادت إن الجيل الثالث من AirPods يمكن أن يوفر قاعدة قوية و “ترددات واضحة ونظيفة وعالية”.

صور أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3

وأفادت ان AirPods مقاومة للعرق والماء، حيث يوجد كذلك تصميم محيطي جديد يوفر الصوت مباشرة إلى أذنيك، ولا بد أن يتم تخصيص الصوت لك في الوقت الفعلي حتى تستطيع الاستماع إلى الموسيقى كما كان من المفترض أن يتم سماعها.

سماعات AirPods

وتحتوي على نمط إعداد بلمسة واحدة ، والذي سوف يقوم بشكل تلقائي بإقتران AirPods الخاص بك بأجهزة أخرى، حيث تم زيادة عمر البطارية إلى ست ساعات، وكذلك إضافة MagSafe والشحن اللاسلكي إلى العلبة.

أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3
سماعات AirPods

وبالتالي يمكن للمستخدم أجهزة آبل الطلب على AirPods الجديدة اليوم وسوف تكون متوفرة الأسبوع المقبل، وبالتالي تكون متوفرة بسعر 179 دولارا.

التعليقات