من هي الفنانة ريتا حرب ويكيبيديا

من هي الفنانة ريتا حرب ويكيبيديا، اشتهرت الفنانة ريتا عبر القنوات والمحطات العربية كعاضة وفنانة وخبيرة تحميل وقد دخلت المشفى بسبب حادث وهي إحدى أهم الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي، والتي تم تداول اسمها في السنوات الأخيرة، بعد تعرضها لحادث سير كاد أن يفقد حياتها .. وكافة التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية.

من هي الفنانة ريتا حرب ويكيبيديا

ريتا حرب صحفية ومقدمة برامج وعارضة أزياء تحمل الجنسية اللبنانية، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1979 م كانت بداية حياتها المهنية كعارضة أزياء أحب الإعلام والصحافة وخضعت لعدة دورات تدريبية أثناء وجودها في روما ؛ ثم عاد إلى بيروت ليبدأ مسيرته العملية كصحفي متميز في عدة قنوات لبنانية، وعلى رأسها قناة أوربت التلفزيونية المعروفة في العالم العربي بتقديمها العديد من البرامج، ومن أشهرها برنامج عيون بيروت.

ريتا حرب السيرة الذاتية

تمكنت ريتا حرب من اكتساب شهرة واسعة كصحفية بارزة في لبنان والعالم العربي، ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم الكامل ريتا جورج نجيب حرب
  • الاسم المستعار ريتا حرب.
  • تاريخ الميلاد 23 أكتوبر 1979 م.
  • مكان الميلاد بيروت عاصمة لبنان.
  • العمر 42 سنة.
  • الوضع العائلي منفصل.
  • اسم الزوجة غير معروف.
  • مكان الاقامة بيروت / الجمهورية العربية اللبنانية.
  • المؤهلات العلمية تخصص مدرس في الإعلام.
  • اللغة الأم العربية.
  • الجنسية لبناني.
  • الدين والإيمان المسيحية.
  • المهنة النموذج والوسائط.
  • سنوات العمل من عام 2000 م. – حتى الوقت الحاضر.

كم عمر الفنانة ريتا حرب

المطبعة ريتا حرب تبلغ من العمر 42 عاما، ولدت في 23 أكتوبر 1979 في العاصمة اللبنانية بيروت، نشأت في العاصمة في عائلة لبنانية ودرست في مدارسها، وبدأت في مجال عروض الأزياء منذ أن كانت صغيرة وحصلت على لقب الملكة جمال لبنان، شاركت في عدة أغاني فيديو، لكن دخولها الإعلام كان مصادفة وبدأت أول ظهور إعلامي لها على قناة أوربت.

من هو زوج ريتا حرب الاول

طليق ريتا حرب غير معروف في وسائل الإعلام، ومن المعروف فقط أنه رجل لبناني دون ذكر أي تفاصيل عن حياته الشخصية أو المهنية، ومن عادتها عدم الرغبة في فضح حياتها الشخصية تزوجته عام 2005 م بعد علاقة حب طويلة، لكن هذا الزواج لم يستمر سوى 4 سنوات، وأعلنت انفصالها عنه عام 2009 م، وأسفر هذا الزواج عن ولادة ابنتين.

ما ديانة ريتا حرب

الصحفية ريتا حرب، صاحبة الديانة المسيحية، خاصة من الطائفة الكاثوليكية، ذكرت في عدة لقاءات تلفزيونية، بعد أن كرر السؤال من قبل متابعيها في العالم العربي عن دينها الحنيف واستمرت بالقول إنها فخورة جدًا من دينها وأن عائلتها من أصل مسيحي ومكرسة لتعاليم الدين المسيحي.

طالع المزيد وش معنى المثليين الجنسيين

تفاصيل حادثة ريتا حرب

تعرضت ريتا حرب لحادث سير خطير أثناء وجودها في تركيا، وتم نقلها لاحقًا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقالت عدة مصادر إن ريتا غادرت الفندق في موقع التصوير أثناء تواجدها على الطريق إلى الموقع، صدمتها شاحنة كبيرة، نجا بأعجوبة وعانى من عدة كسور وكسور في الوجه وعظام الفخذ وخضع للعديد من العمليات الجراحية.

حقيقة خروج ريتا حرب من المستشفى

اعلنت الصحافية ريتا حرب خروجها من المستشفى من خلال مشاركة صورة معها مع ابنتها ميشيل عبر حسابها على انستجرام، وأكدت من خلال هذه الصورة أنها خضعت لعملية جراحية ناجحة وستكمل علاجها أفادت الأنباء أن الإعلامية زرعت العظم بعد 6 أشهر من الحادث، بالإضافة إلى العديد من المضاعفات التي حدثت لمدة تقارب 20 يومًا أثناء تواجدها في المستشفى، وبعد نشر الصورة تلقت الصحافة الكثير من التهاني والتبريكات منها أحفاد، متمنين له المزيد من الصحة والعافية.

طالع ايضا فرنسا لن تُصنف روسيا كدولةً راعية للإرهاب

حساب ريتا حرب انستغرام

تمتلك ريتا حرب حسابًا رسميًا على Instagram، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 300 ألف متابع، ومن خلاله تشارك الصور التي تجمعها مع أصدقائها، بالإضافة إلى الصور أثناء تواجدها في رحلات سياحية، ويمكنك متابعتها الإعلامية ريتا حرب عبر حسابها على إنستجرام.

مقالات ذات صلة