قصة اختفاء شيماء جمال ومقتلها

قصة اختفاء شيماء جمال ومقتلها، أثار مقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها القاضي ايمن حجاج الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول الرواد على المنصات المختلفة صورًا أولية للزوج القاتل فيما أمرت النيابة العامة باستصدار قرارًا لرفع الحصانة عن حجاج تمهيدًا لاعتقاله ومثوله أمام القضاء في قضية مقتل شيماء حجاج؟

قصة اختفاء شيماء جمال ومقتلها

حالة من الفضول اثارها مقتل الاعلامية شيماء حجاج والتي تُعد من الوجوه المألوفة للمصريين إذ عملت في العديد من الفضائيات لسنوات وواجهت الكثير من الانتقادات لما تُقدمه من قضايا مثيرة للجدل في برامجها المختلفة وبخاصة برنامج المشاغبة، وحاول الرواد التعرف على تفاصيل قصة مقتل شيماء جمال.

وبحسب ما تم تداوله على المنصات الاجتماعية فإن القاضي ايمن حجاج ارتبط بالإعلامية شيماء جمال منذ ثمان سنوات وعقدا زواجًا عرفيًا فيما بينهما ثم تم توثيقه غير أنه بقي في السر بسبب زواج القاضي ورغبته في حفظ مكانته كأحد أركان القضاء في مجلس الدولة.

اقرا ايضا .. الدبيخي وش يرجعون واصل عائلة الدبيخي من وين

في البداية ونتيجة اقتناعها وافقت الإعلامية على ابقاء الزواج سريًا لحين أن تأتي اللحظة المناسبة للإعلان لكن استمرار التكتم من قبل حجاج أثار غضبها وبدأت تطالبه بالإعلان عن علاقتهما إلا أنه في كل مرة يرفض حتى هددته تهديدًا صريحًا بالذهاب إلى زوجته الأولى وإعلامها بالعلاقة بينهما.

سبب قتل الاعلامية شيماء

سيطرت حالة من الجنون على القاضي ايمن حجاج بعد أن هددته شيماء بإخبار زوجته الولى بحقيقة زواجهما وخطط مليًا للتخلص من الزوجة السرية وإخفاء جثمانها وتشويه ملامحها ليصعب التعرف عليها وبعد أن نفذ جريمته بمساعدة السائق الخاص به تظاهر بأنه يفتقد زوجته وأبلغ الجهات المعنية لتُساعده في عملية البحث والعثور عليها لكنه كُشف.

من هي المذيعة شيماء جمال

هي فتاة مصرية من أسرة متفككة والديها انفصلا وكل منهما وجد طريقه للحياة بعيدًا عن مسئولية الأبناء، استطاعت أن تُنهي دراستها الجامعية في قسم الإعلام وبعدها بدأت في العمل.

التحقت شيماء حجاج بالعديد من الوظائف في الفضائيات المصرية، فكانت مقدمة برامج متنوعة ومن أبرز البرامج التي كانت تُقدمها برنامج المشاغبة لكنه أوقف قبل خمس سنوات وبعدها انتقلت شيماء إلى فضائية الحدث اليوم المصرية ومن ثم توارت عن الأنظار ولم تعد تظهر على الساحة الإعلامية كثيرًا فقط عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب شيماء حجاج الرسمي

بعد انسحابها من المشهد الإعلامي والخروج من قناة الحدث اليوم المصرية في السنوات الأخيرة اختارت شيماء جمال أن تبقى على مواقع التواصل الاجتماعي تُشارك أصدقائها بعض آرائها وتحافظ على صلتها الاجتماعية بمن حولها وكانت تنشط على فيس بوك وانستغرام ويُتابعها الكثير من الفئات في المجتمع المصري وبخاصة الشباب في إطار التعرف على ما تُشاركه في حياتها اليومية خاصة وأنها شخصية مشهورة.

وكانت تنشر بين الفينة والأخرى العديد من الأحداث وتنبش في بعض القضايا ما يُثير حالة من النقاش والتواصل بينها وبين المتابعين.

مقالات ذات صلة