اكونت المستشار ايمن حجاج فيس بوك الرسمي

اكونت المستشار ايمن حجاج فيس بوك الرسمي، يرغب الكثير من الاشخاص في معرفة الاكونت الرسمي للمستشار ايمن حجاج على فيسبوك، وهو زوج المذيعة شيماء حجاج، انتشرت في الآونة الأخيرة جرائم كثيرة بحق المرأة في العالم العربي، تكاد تكون شبيهة بالظاهرة، إنه قاتل المذيعة المصرية شيماء جمال وسنعرف تفاصيل جريمتها.

من هي المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

شيماء جمال مذيعة مصرية، بدأت نشاطها عام 2017 على قناة LTC على برنامج “المشغابة”، عملت أيضًا في العديد من المحطات التلفزيونية المختلفة وكانت تُعرف باسم “Heroin Anchor” بسبب تعاطيها للهيروين، تعيش خلال حلقة من برنامجها الحواري، وعن موضوع الإدمان قالت في الحلقة شم، أخرج كيسًا يحتوي على مادة بيضاء بحجة أنه هيروين، وبسبب هذا الفعل أوقف عن العمل لمدة 3 أشهر، ثم أعلن أن المادة عبارة عن مسحوق سكر وليس هيروين.

اكونت المستشار ايمن حجاج فيس بوك الرسمي

قاتل المذيعة المصرية شيماء جمال هو زوجها القاضي أيمن حجاج ومستشار ونائب رئيس مجلس الدولة بجمهورية مصر العربية، لمدة عامين قتل زوجته شيماء وشوهها، وجه بحمض النيتريك (ماء النار) لإخفاء ملامحه.

اقرا ايضا…حقيقة هروب ايمن حجاج زوج شيماء جمال الى دبي

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد باختفاء مذيعة شيماء جمال لمدة ثلاثة أسابيع لأنها كانت عند مصفف شعر بمدينة 6 أكتوبر، آخر مرة شوهدت فيها، اتبع الأمن طريقها، حتى اعترف سائق النائب العام أيمن حجاج بأن القاضي حجاج قتل زوجته في مزرعة على طريق الإسكندرية الصحراوي، كان زوجها أيمن حجاج هو من أبلغ عن اختفائها قبل أسبوع من الكشف عن مقتله، مشيرة إلى أن المستشارة متزوجة من شيماء جمال منذ ثماني سنوات منها ثلاث زيجات عادية وخمس سنوات رسمية.

اقرا ايضا…من هي شيماء جمال ويكيبيديا

سبب مقتل شيماء جمال المذيعة المصرية

واتضح أن الدافع وراء مقتل شيماء جمال كان خلافًا بينها وبين زوجها القاضي، وهددت بالكشف عن زواجهما من زوجته الأولى، تشوه وجهها بمياه النار ثم دفنت في المزرعة، وعثرت الشرطة على جثتها لأنها غير متحللة وعليها علامات واضحة وظهرت عليها علامات الاختناق والضرب.