تفاصيل مقتل ابنه العيساوي وكم عمرها

تفاصيل مقتل ابنه العيساوي وكم عمرها، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي خبرًا بقتل الطفلة شهد العيساوي على يد والدها من مدينة البصرة بثلاث رصاصات حيث طالب الجمهور العراقي بمحاسبة القاتل على فعلته، وما ذنب الطفلة أن تأخذ بجسدها الصغير مثل تلك الرصاصات، ويجب أخذ اشد العقوبات بحقه، وكشفت الجهات المعنية بأن هناك تزايد في جرائم القتل في دولة العراق، ونعرض لكم التفاصيل خلال المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تفاصيل مقتل ابنه العيساوي وكم عمرها

أن خبر قتل الطفلة العيساوي آثار جدالًا واسعًا في مدينة البصرة، وما سبب القتل لتلك الطفلة، حيث تم اطلاق النار عليها من قبل والدها بسبب رأيتها مع شاب يقفان عند باب منزلهما في البصرة، حيث قام الشب برفع يدها واستسلم ولكن لم يحدث بينهما زواج، وبعد تشريح جثة الفتاة وجدت انها غير متزوجة من الفتاة وأنها عذراء.

طالب الكثير من الجمهور العراقي توجه أشد العقوبات على والد الفتاة بسبب فعلته الغير صحيحة، ويجب أن يكون هناك تفاهم ومعرفة هل هو صديقها أو زواجها او ما سبب من الوقف معها، ودون المغردين عبر صفحاتهم بقولهم” مجتمع يقتل ويبرر قتلها بكلمة غسيل أموال، عار يكفي الله .. وهو أفضل وكيل”.

سبب كثرة الجريمة في العراق

تتزايد الجريمة في العراق وترتبط بعوامل اقتصادية معينة بسبب الظلم الاجتماعي وغياب العدالة، وأن الخصائص البيولوجية والعوامل الوراثية يمكنها أن تلعب دوراً كبيرا في تغذية الروح الاجرامية إذا ما تظافرت معها عوامل بيئية واجتماعية اخرى يكتسبها المجرم بعد ولادته من محيطه، بالإضافة للتفكك الأسري والعائلي.