هل سبونج بوب مثلي الجنس، يعتبر سبونج بوب من الالعاب الكرتونية الشهيرة للاطفال، وهناك بعض العاب الكرتون من يدعمون المثليين، فهل سبونج بوب مثلي، أشهر برنامج للأطفال في العالم العربي، والذي يتابعه الكثير من الصغار والكبار، لأنه في قلوب محبي الإسفنج كانت هناك شكوك في أن هذا الكارتون يدعم الشذوذ الجنسي الذي يحتل العالم في هذا الوقت، خاصة بعد ” نشرت Nickelwin فيديوهات جعلت The Search تعزز الحقائق حول شخصية SpongeBob وتقدم إجابات على سؤال حول حقيقة المسلسل الأمريكي SpongeBob، بالإضافة إلى وجود مقاطع فيديو في هذا البرنامج تدعم الانحراف وينتهي حساب SpongeBob الرسمي على Twitter.

معلومات عن سبونجبوب الكرتون

كارتون سبونجبوب هو مسلسل أمريكي للأطفال بدأ في منتصف عام 1999 وهو برنامج يعتمد على شخصية أساسية، شخصية سبونجبوب، والتي تلعب مغامرات خيالية في أسفل المجموعة وبمشاركة شخصيات أخرى تلعب أدوارًا مختلفة ولديها شخصية مختلفة عن الشخصية الرئيسية، هو محرك لتحصيل ثروة “السيد سالتا” الذي يملك محل برغر ويعمل مع شفيق صديقه بسيط ورفيقه الدائم الحلزون “ساري”.

هل سبونج بوب مثلي الجنس

في الواقع، لم يتم إثبات أن SpongeBob مثلي الجنس، ولكن كل المؤشرات من شركة الدعم ومدير سلسلة SpongeBob “Nickelodeon” أنها شركة تدعم الشذوذ الجنسي، SpongeBob وصديقه بسيطون في مقاطع الفيديو غير اللائقة تمامًا، للأطفال أو البالغين، وذكر حساب LGBT على Twitter أن Nickelodeon أعلن أن SpongeBob مثلي الجنس.

هل يدعم سبونجبوب المثليين

SpongeBob هو أحد البرامج المفضلة لدى الكثيرين وخاصة جيل الشباب، لكن Nickelodeon نموذج هذا الكارتون لم يقل صراحة أن هذا البرنامج يدعم فئة المثليين ولا يخفى على أحد أن Nickelodeon من أقوى الداعمين للمثلية الجنسية، كما أظهرت منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في هذا الشهر المسماة “شهر الفخر”.

اقرا ايضا…هل شركة ابل تدعم المثليين جنسيا

حقيقة وجود مقاطع فيديو تروج للمثلية في كارتون سبونج بوب

ظهرت مشاهد في بعض حلقات كارتون سبونجبوب ضد الفطرة السليمة، حيث تم دبلجة بعض المشاهد إلى اللغة العربية، ومنها ما فعله سبونجبوب وهو يلعب دور والدته بعد أن يتبنى صدفًا مع صديقه “باتريك” وكأنه متزوج، ويشبه ذلك، في هذا المشهد هناك مشاهد أخرى لم تتم ترجمتها، ثبت هذا الاتهام ضد “سبونجبوب”.

اقرا ايضا…هل قوقل يدعم الشواذ والمثلية

حساب سبونج بوب على تويتر

يوجد حساب تويتر موثق يسمى برنامج SpongeBob، ويعرض هذا الحساب مقاطع من مشاركات المتابعين حول مواهبهم ومقاطع من أحدث حلقات البرنامج، بالضغط على الرابط.

التعليقات