هل قوقل تدعم الشواذ

هل قوقل تدعم الشواذ، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بالحديث عن الشركات التي تدعم الشواذ والمثليين في العالم طلبًا في مقاطعتها وإرغامها على التراجع عن دعم تلك الفئات التي تُعد خطرًا على الأجيال الشابة في المجتمعات أكملها العربية والإسلامية والأوروبية خاصة وأن الأديان السماوية جميعها ترفض هذه الفئة وتُقر بعقابها لما تقوم به من فاحشة كبيرة ومفسدة للمجتمع.

الشركات التي تدعم الشواذ في العالم

أصبح دعم الشواذ في العالم أمرًا مشاعًا وذلك من خلال نشاطات الحركات التي بدأت في الظهور لتدافع عن حقوق تلك الفئة واعتبارها مكونًا أساسيًا من مكونات المجتمع لا يجوز تجاهل حقوقها الإنسانية والاجتماعية، وظهر شعار المثلية المعروف بألوان قوس قزح على الكثير من مواقع الشركات العالمية في إشارة منها إلى اعترافها بهذه الفئة وبحقوقها المختلفة على المستوى الاجتماعي والاقتصادي وحتى المشاركة المجتمعية والسياسية في الحياة.

هل شركة ابل تدعم المثليين جنسيا

ومن بين الشركات التي ظهرت جليًا في الدفاع عن هذه الفئة شركة كوكا كولا، ومايكروسوفت، بالإضافة إلى شركات خاصة ببيع وتصنيع السيارات العالمية وغيرها.

ظاهرة الشذوذ في العالم العربي

على الرغم من أن ظاهرة الشذوذ منتشرة بشكل كبير منذ أواخر القرن الماضي في العالم الغربي إلا أنها بدأت تتسلل إلى العالم العربي وأظهرت بعض التقارير الإعلامية إلى أن الشذوذ الجنسي في العالم العربي موجود بين فئات مختلفة من الشباب إلا أنهم قليلًا ما يُعبرون عنه بفعل قيود المجتمعات التي يعيشون فيها وتحريم وتجريم تلك الأفعال على المستوى الشرعي والقانوني .

ويرى الكثير من المسئولين في البلاد الإسلامية أنه من الضروري الوقوف على ظاهرة الشذوذ والبحث في أسباب انتشارها والعمل على التعامل معها ومعالجتها من مختلف الزوايا الطبية والنفسية والاجتماعية والدينية وألا يقتصر الأمر على الرفض المطلق والإقصاء والصد .

هل قوقل تدعم الشواذ

تُشير المتابعة اليومية لما يُنشر على موقع البحث قوقل إلى أنها لا تجد حرجًا في دعم الشواذ والمثليين في العالم باعتبارهم فئة من الفئات المجتمعية التي يجب الوقوف على احتياجاتها وتلبيتها بما يتوافق مع الحق الإنساني في العيش الذي تقرره القوانين الدولية الخاصة بحقوق الإنسان وحقوق الأقليات الجنسية والعرقية.

وبات البحث عن شعار المثلية في قوقل أمرًا ليس بالصعب فبمجرد أن تكتب في خانة البحث كلمة الرينبو التي ترمز لهذه الفئة حتى تحصل على قائمة طويلة من الأخبار التي تُشير إلى قضاياهم المختلفة وأنشطتهم المتنوعة في مختلف أقطار العالم وبلغات مختلفة تتنوع بين العربية والأجنبية كالفرنسية والإنجليزية وغيرها.

لماذا تدعم قوقل المثلية

إن موقع قوقل ما هو إلا أحد الأنشطة التقنية التي تُنتجها شركة مايكروسوفت العالمية والمعروفة بدعمها لحقوق الشواذ والمثلية في مختلف أقطار العالم وبالتالي فإن دعم قوقل الشواذ أمرًا طبيعيًا إذا كانت الشركة الأم تحرص على دعم الفئة باعتبار ما تمر به أمرًا طبيعيًا وأن الشذوذ لديها امر فطري لا يُمكن محوه ويوجد في تصنيف الجينات الخاصة بالحمض النووي، وليس أمرًا مكتسبًا أو سلوكًا يُمكن السيطرة عليه.