حقيقة وفاة قاتل إيمان إرشيد

حقيقة وفاة قاتل إيمان إرشيد، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خبر انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد، ولكن هل مات فعلا، وما حقيقة وفاة قاتل الطالبة ايمان ارشيد، التي نشرتها الجهات الرسمية مؤخرًا عن انتحار قاتل إيمان إرشيد، وتداولت العديد من التطورات حول الموضوع الذي يقلق العالم العربي حول مدى انتشار القاتل وحشية، متضمنًا، فماذا سيقولون لك حقًا أم لا.

حقيقة وفاة قاتل إيمان إرشيد

أعلن الأمن العام الأردني، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين 27 حزيران 2022، وفاة عدي حسن المذنب في قضية الطالبة إيمان ارشيد، جراء تدهور حالته الصحية غير المستقرة نتيجة إطلاق النار عليه، والذي ارتكب فيه الأخير أثناء محاصرته للمكان الذي كان فيه، وفي بلدة بلعمة شمال المملكة، انتحر أمس بسلاح فردي بحوزته، بحسب التصريحات الصادرة عن السلطات الأمنية.

من هو قاتل الطالبة إيمان ارشيد ويكيبيديا

قاتل إيمان ارشيد عدي خالد عبد الله حسن مواطن أردني يبلغ من العمر 37 عامًا، من مواليد الأردن عام 1985 م، تم التعرف على الجاني في مقطع فيديو تم تصويره له أثناء فراره من الحرم الجامعي بعد أن ارتكب قتله بإطلاق خمس رصاصات على أرشيد.

سبب وفاة إيمان ارشيد

وأكدت التقارير الصادرة عن الأجهزة الأمنية أن السبب المباشر لوفاة طلاب في العلوم التطبيقية هو أن إحدى الرصاصات الخمس التي تلقاها اخترقت رؤوسهم، حتى أن الكادر الطبي في مركز ابن الهيثم الصحي لم يتمكن من إنقاذ حياته، عندما أخذ أنفاسه الأخيرة عند وصوله إلى المستشفى وتوفي، المنية تبلغ من العمر 21 سنة، كانت طالبة في السنة الأولى في مسرح الجريمة ممرضة لتقدم امتحانها النهائي في الفصل الصيفي.

اقرا ايضا…ما هو اسم قاتل الطالبة ايمان ارشيد

نبأ جامعة إيمان ارشيد للعلوم التطبيقية

وقدمت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن خالص تعازيها إلى الراحلة إيمان ارشيد الطالبة في قسم الرعاية الصحية، كما خاطبت عائلتها بنعي وفاتها لتعزيهم في معاناتهم الجسيمة، القبض عليه، وتحميله المسؤولية القانونية لاسترداد حق المغادر.

اقرا ايضا…فيديو انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

تفاصيل قضية مقتل الطالبة إيمان ارشيد

وما زال الغموض يحيط بتفاصيل قضية مقتل إيمان الطالبة التطبيقية، خاصة بعد انتحار الجاني، حيث منعت الجهات الأمنية وقاضي المحكمة العليا إبراهيم السلامات النشر في القضية حفاظا على سرية التحقيق، وطالب إيمان بإجراء امتحان في كلية الممرضات يوم الخميس 23 يونيو 2022، ومن المتوقع أن ينهي امتحانه في الساعة 10 صباحًا، لكن الجاني تسلل إلى سيارتها بسلاح فردي خفيف، وواجهها في الحرم الجامعي بمجرد خروجها من الامتحان، وأطلق عليها 5 رصاصات ثم هرب.

مقالات ذات صلة