متى موعد العودة بعد اجازة الحج للموظفين 1443

متى موعد العودة بعد اجازة الحج للموظفين 1443 ، يتسائل الموظفين السعوديين عن موعد العودة للعمل بعد اجازة الحج للموظفين، وذلك بعد انتهاء عطلة عيد الاضحى في السعودية، الصادر عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي بدورها تحدد موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المباركة وعودة المواطنين إلى مهامهم اليومية. العمل، سنتحدث عن تاريخ العودة بعد إجازة الحج للموظفين.

نهاية عطلة الحج في السعودية 1443

تعتبر عطلة الحج، أو ما يعرف بإجازة عيد الأضحى المبارك، من أهم الإجازات الرسمية في جميع قطاعات المملكة العربية السعودية.

متى موعد العودة بعد اجازة الحج للموظفين 1443

تاريخ عودة إجازة الحج للموظفين هو 18 ذو الحجة 1443، والذي يوافق يوم الأحد 17 يوليو 2022، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ الموظفون الحكوميون العمل بشكل طبيعي بعد انتهاء الإجازة، كما جاء في بيان صادر عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

موعد إجازة الحج في السعودية 1443

يختلف موعد إجازة الحج في كل من القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية، بحسب بيان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبالتالي الموعد الرسمي لعودة الموظفين إلى العمل الطبيعي، يختلف لكل من موظفي القطاع العام والقطاع الخاص.

تاريخ إجازة الحج للموظفين في المملكة العربية السعودية القطاع العام 1443

تبدأ إجازة الحج لموظفي القطاع العام يوم الاثنين 5 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 4 يوليو 2022، بحيث تستمر إجازة الحج ثمانية أيام استعدادًا لقدوم موسم الحج وعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية، شبه الجزيرة العربية.

تاريخ إجازة الحج للموظفين في المملكة العربية السعودية القطاع الخاص 1443

يصادف موعد إجازة الحج لموظف القطاع الخاص يوم الجمعة 9 يوليو 1443 الموافق 8 يوليو 2022، بحيث تستمر إجازة الحج لموظف القطاع الخاص لمدة خمسة أيام، وبعد ذلك يعود إلى ساعات العمل العادية في المملكة العربية السعودية.

اقرا ايضا…موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك في السعودية 2022

متى ينتهي الحج في المملكة لعام 1443 م

تنتهي إجازة الحج في كل من القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء 13 ذو الحجة الموافق 12 يوليو 2022، بناءً على مادة النظام في وزارة الموارد البشرية والاجتماعية، التنمية في المملكة العربية السعودية.

اقرا ايضا…كم يوم عطلة عيد الاضحى في السعودية

متى يوافق عيد الأضحى في السعودية 1443

يبدأ اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية في 10 ذو الحجة ويوم 9 يوليو 2022 ويصادف يوم السبت.

مقالات ذات صلة