هل مجلة ماجد تدعم المثليين

هل مجلة ماجد تدعم المثليين، تعتبر مجلة ماجد من المجلات الترفيهية، التي تقدم الالعاب الالكترونية للاطفال، ولكن هل مجلة ماجد تدعم المثليين، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم يحمل اسم مجلة ماجد، بعد أن نشرت المجلة صورًا عديدة تؤكد الترويج للمثلية الجنسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مجلة ماجد حقيقة أنها تدعم الشذوذ وتفاصيل مهمة عن نشر مجلة ماجد موضوعا يدعم الشذوذ الجنسي.

ما هي مجلة ماجد

مجلة ماجد هي مجلة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السابعة والرابعة عشر، وتصدر هذه المجلة شهريًا بعد عام 2022 م وحتى الآن في شكل ورقي، ولكن بعد عام 2009 م تم إطلاق موقعها الخاص للتواصل مع الأطفال، وتسهيل التفاعل معهم، كما طورت المجلة قناتها التلفزيونية الخاصة باسم قناة ماجد، بالإضافة إلى تطبيق لها عبر نظام أندرويد.

هل مجلة ماجد تدعم المثليين

نشرت مجلة ماجد في عددها الأخير صوراً ورسومات تدعم وتروج للمثلية الجنسية، دون السماح بدعم المثليين من جانبها، لكن هذا العدد تم استنتاجه من هذه الرسومات التي نشرتها، كما فعل الكثير من المواطنين داخل وخارج الولايات المتحدة، الامارات العربية، عبرت طيران الإمارات عن غضبها الشديد، خاصة وأن هذه المجلة مخصصة للأطفال وهناك عدد كبير ممن يتابعون هذه المجلة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، فقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “أنا مصدوم! حتى أنت، حبي طفولتي “.

حقيقة مجلة ماجد تروج للمثلية في الإمارات

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي في كثير من دول الخليج العربي بعد أن نشرت مجلة ماجد عدة صور ورسوم كاريكاتورية في عددها الأخير على عدة مواقع في الإمارات العربية المتحدة عن شركة أبوظبي للإعلام، حيث أثارت هذه الصور غضب العديد من نشطاء هذه المواقع متهمينهم بذلك، مجلة للترويج للمثلية الجنسية بعد نشرها الصور على موقع تويتر وسط إدانة واستنكار للترويج لمثل هذه الأفكار في دول عربية إسلامية محافظة، فيما يسأل البعض من وراء هذا الموضوع ولماذا يتم نشر هذه القضايا في الوقت الحالي.

اقرا ايضا…هل مجلة ماجد تدعم الشواذ

تفاصيل مجلة ماجد تقوم بنشر موضوعا يدعم الشذوذ الجنسي

نشرت مجلة ماجد الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية بشكل عام موضوعا يدعم الشذوذ الجنسي، وستسحب شركة أبوظبي للإعلام من السوق جميع الأعداد التي نشرتها المجلة الشهر الماضي، حسبما كشفت السلطات، هذه الحادثة بعد أن صدرت العديد من الشكاوى في أكثر من دولة عربية، وتساءل البعض عن سبب نشر مثل هذه الصور في هذا الوقت الخاص.

اقرا ايضا…كم يبلغ سعر مجلة ماجد في السعودية

حساب مجلة ماجد تويتر

تمتلك مجلة ماجد حسابًا رسميًا على تويتر، ويتابعه أكثر من 30 ألف متابع، توزع من خلاله العديد من مقاطع الفيديو من مسلسلات كرتون حصرية، بالإضافة إلى المجلات التي أطلقتها في الأشهر الأخيرة والترويج لهذه المجلات عبر تطبيق ماجد، في الهواتف الذكية ويمكنك متابعة محتوى مجلة ماجد عبر تويتر.