من هو صاحب مجلة ماجد ويكيبيديا

من هو صاحب مجلة ماجد ويكيبيديا ، المجلة التي حققت شهرة شهرة عالمية، وانتشارا واسعا في كافة انحاء العالم، فمن هو صاحب مجلة ماجد، تعتبر مجلة ماجد من أشهر المجلات في مجال ترفيه الأطفال، حيث تتوفر بأشكال مختلفة سواء مطبوعة أو تليفزيونية، حيث تصدر المجلة أسبوعياً عبر شركة أبوظبي للإعلام، وتركز على الفئة بين سن السابعة والرابعة عشر ومن خلالها سنتحدث عن مجلة ماجد وهل مجلة ماجد تؤيد الشذوذ الجنسي.

معلومات عن مجلة ماجد

مجلة ماجد هي إحدى المجلات الترفيهية للأطفال، وتذاع مجلة ماجد أسبوعياً كل يوم أربعاء من قبل شركة أبوظبي للإعلام منذ 28 فبراير 1979 واستمرت حتى عام 2022، وخلال عام 2022، تحولت مجلة ماجد من مجلة أسبوعية إلى مجلة شهرية، يذاع مرة واحدة في الشهر.

اهداف مجلة ماجد للأطفال

تهدف مجلة ماجد إلى تحقيق مجموعة من الأهداف على النحو التالي

  • تعمل على تقوية الهوية الوطنية للأطفال.
  • لها دور بارز في نشر الثقافة والمعرفة.
  • تتميز بأسلوب راقي ومميز لجذب انتباه الأطفال.
  • يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السابعة والرابعة عشر.

اقرا ايضا…كم يبلغ سعر مجلة ماجد في السعودية

من هو صاحب مجلة ماجد ويكيبيديا

صاحب مجلة ماجد للأطفال هو أحمد عمر الذي يعتبر أول رئيس تحرير للمجلة منذ تأسيسها عام 1979، وهو عامل مغربي من مواليد 1933 م، يذكر أن أحمد عمر هو صاحب شخصية ماجد في بداية نشر النسخة المجانية لمجلة ماجد الترفيهية.

اقرا ايضا…هل مجلة ماجد تدعم المثليين

هل مجلة ماجد تدعم الشذوذ

لاحظ أتباع مجلة ماجد للأطفال وجود العديد من الرسوم الكاريكاتورية التي تدعم المثليين البدو، وهي من أكثر العادات العدائية في المجتمعات العربية والإسلامية، والتي توحي بالمثلية الجنسية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة