من هم اخوان سارة الودعاني، أظهرت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الشخصيات في المجتمع السعودي ومنها سارة الودعاني التي اتخذت من تطبيقات  التواصل الاجتماعي سبيلًا لنشر أفكارها وجذب اهتمام المتابعين إذ يُتابعها الملايين من داخل السعودية والخليج العربي عمومًا، وتُعد حياة هؤلاء المشاهير محط أنظار الكثيرون حيث يهتمون بالتعرف على تفاصيل حياتهم والأعمال التي يقومون بها؟

من هي سارة الودعاني  ويكيبيديا

أحد مشاهير السوشيال ميديا، ظهرت في السنوات الأخيرة بشكل كبير نتيجة المحتوى الذي تُقدمه ويجذب فئات كبيرة من المجتمع من الفتيات والشباب في السعودية فهي تُعرف عن نفسها خبيرة موضة وأزياء وتُقدم العديد من النصائح للجنسين باختيار الماركات المناسبة في السعر والجودة سواء فيما يتعلق باللباس للجنسين أو بالماكياج والعطور للنساء فقط .

وسارة تحمل الجنسية السعودية وعي من مواليد الإحساء في التسعينيات، حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم النفس، لكن شغفها بالميك أب السينمائي وتصميم وتنسيق الملابس قادها إلى الاحتراف في المجال وتقديم محتوى يُناسب الأعمار المختلفة في السعودية شبابًا ونساءً.

اقرأ أيضا.. ما هي اعاقة الدكتورة سمية الناصر

هل سارة الودعاني متزوجة

البحث في تفاصيل الحياة الشخصية لسارة الودعاني كشف عن زواجها من عبد الوهاب السياف وهو رجل أعمال سعودي يحترف الأعمال التجارية وكانت قد جمعتهم علاقة عمل في البداية ومن ثم تطورت إلى أن وصلت إلى حد الزواج.

عاشت الودعاني مع زوجها عبد الوهاب السياف حياة مستقرة وأنجبت منه عدد من الأبناء هم سعد وقد أنجبته في العام 2020 ومن ثم في بداية العام الحالي أنجبت ابنتها سكر .

وقد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور والفيديوهات القصيرة تجمعها بزوجها وطفليها وهما بأتم صحة وعافية.

من هم اخوان سارة الودعاني

العديد من المصادر المقربة من سارة الودعاني تؤكد أنها من عائلة كبيرة فهي تملك أربع اخوة وأخت واحدة هي نجلاء الودعاني وإخوانها هم عبد الله ويحيى وعمر ومضاوي الودعاني وتربطها بهم علاقة جيدة خالية من أي مشاكل عائلية وكثيرًا ما تتحدث عنهم في فيديوهاتها وأنها تفخر بانتمائها لعائلة فيها أربع شباب من خيرة شباب المملكة علمًا ودينًا وأخلاقًا وعملًا.

نجلاء أخت سارة الودعاني

في كثير من المواقف تُعبر سارة الودعاني أنها تملك أخت واحدة هي نجلاء وهي ناشطة اجتماعية على السوشيال ميديا وقد ارتبطت بالزواج في الفترة السابقة من لاعب كرة قدم وهو عبد الرحمن الدخيل والذي يصغرها بخمس سنوات على الأكثر وقالت أنها احتفلت بمراسم الخطوبة وسط أجواء عائلية دافئة.

يذكر أن نجلاء الودعاني في إطار تعبيرها عن اختيارها الصحيح للدخيل كزج مستقبلي نشرت عددًا من صور الخطوبة التي تمت في التاسع عشر من مايو الماضي على حسابها على سناب شات متمنية من المتابعين أن يدعو لها بالتوفيق والسعادة مع زوجها المستقبلي الذي اختاره بقلبها وعقلها معًا ورأت فيه كل مقومات فارس الأحلام خاصتها.

التعليقات