من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية

من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية، بعد حالة القتل البشعة التي راحت ضحيتها الطالبة بكلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية إيمان رشيد، ولوذ القاتل بالفرار، بدأت الشرطة تقوم بالتحريات للتعرف على الجاني الذي اختطف روح فتاة قالت له لا ورفضت تهديداته، وما هي إلا سويعات قليلة حتى بدأت مواقع التواصل الاجتماعي تضج بصورة الشاب الذي يُشتبه بأنه قتل الذي قتل إيمان رشيد بخمس رصاصات واحدة من تلك الرصاصات أصابت رأسها وأردتها غارقة في بركة دم في حرم الجامعة، ومن خلال الصور المتداولة عُرف اسمه وهو عدي خالد عبد الله حسان، فما هي سيرته الذاتية وكيف خطط ليُفرط بروح الفتاة؟

من هو عدي خالد عبدالله حسان –السيرة الذاتية

بعد إعلان مقتل الفتاة دشن الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج للتعرف على القاتل وتم تبادل بعض الصور والفيديوهات له أثناء عملية إطلاق الرصاص ومن ثم أثناء الفرار ومن خلال التدقيق في تلك الصور تبين أنه عدي خالد عبدالله حسان.

بحسب ما نُشر على عدد من الحسابات الموثقة في مواقع التواصل الاجتماعي فإنه أيضًا طالب في كلية الطلب ولكن ليس في جامعة العلوم التطبيقية وإنما في جامعة الزرقاء في الأردن، ويظهر من خلال الصورة التي تم تداولها أنه ما زال في العقد الثاني من عمره حيث كان واضحًا من ملامحه.

اقرا ايضا .. من هو عدي خالد حسان قاتل ايمان ارشيد

مواصفات عدي خالد عبدالله حسان

وهو أبيض البشرة، عسلي العينين، وسغره خفيف بعض الشيء ذو لون بني داكن، بينما يبدو أنه متوسط الطول قد لا يزيد طوله عن 175 سم بينما جسده نحيل.

وقد تفاعل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية بإعادة نشر صورته وحسابه من أجل تسهيل عملية القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية وليكون معروفًا للمواطنين حت إذا لقاه أحد صدفًة قام بالإبلاغ فورًا لتحقيق العدالة.

القاء القبض على قاتل طالبة العلوم التطبيقية

داهمت الأجهزة الأمنية  الأردنية منزل الشاب الذي يشتبه به أنه قاتل الطالبة بكلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية إيمان رشيد ولكنها أبدًا لم تجد أثر له في المنزل، وأهابت الشرطة بكل من يتعرف على القاتل أو يُشتبه بوجوده في أي من الأماكن التواصل فورًا مع فرق الأجهزة الأمنية التي تُكثف إجراءاتها للقبض عليه والتحقيق معه للتعرف على الأسباب الحقيقية التي أدت به إلى ارتكاب جريمته البشعة باقتحام حرم الكلية وإطلاق الرصاص على الطالبة إيمان رشيد وقتلها.

فرار قاتل الطالبة ايمان رشيد

على الرغم من مرور 48 ساعة على حادث القتل الذي هز الشارع الأردني منذ الخميس الماضي إلا أن القاتل مازال حرًا طليقًا الأمر الذي يُثير غضب المواطنين، وبحسب ما ورد عن الأجهزة الأمنية في الأردن فإن القاتل تسلل إلى الجامعة متنكرًا وقام بتنفيذ جريمته بطريقة خبيثة وحاول أن يُخفي هويته بأساليب مضللة إلا أن الأجهزة الأمنية استطاعت أن تُحدد هويته وداهمت الأماكن التي يُمكن أن يتواجد فيها إلا أنه لا زال فارًا ولم تنجح بعد الأجهزة الأمنية الأردنية بالقاء القبض عليه.

وبات القبض على الهارب عدي خالد عبدالله حسان مطلبًا جماهيريًا في المملكة الأردنية الهاشمية لتقديمه للمحاكمة بجريمة اقتحام حرم الجامعة وإشاعة الذعر بين الطلاب باستخدام السلاح الممنوع إدخاله إلى الحرم الجامعة فضلًا عن تنفيذه جريمة بشعة بحق الطالبة ايمان رشيد بقتلها بخمس رصاصات واحدة منها استقرت في رأسها ما يُشير إلى القتل العمد.

مقالات ذات صلة