حقيقة وفاة الفنانة سميرة أحمد ، الممثلة المصرية سميرة أحمد نجمة تليفزيونية شهيرة في مصر ، تعمل منذ أكثر من 60 عامًا ولعبت دور البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة ، في هذا القسم ، سوف نلقي نظرة على حياة ومهنة الممثلة المصرية سميرة أحمد ، وهل خبر وفاتها الذي شاع في الأونة الأخيرة كان صحيحاً أم لا ، مع العلم أن مثل هذه الأخبار يتم تداولها حول الفنانين بشكل كبير ، وذلك للحصول على الشهرة بسبب المشاهير ، و لا يهم الناشر إن كان الخبر صحيحاً أو لا.

حقيقة وفاة الفنانة سميرة أحمد

سميرة أحمد هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية. ولدت في القاهرة في عام 1935 ، مصر في اشتهرت بأدوارها المميزة و الرائعة ومن أخر أعمالها الدرامية مسلسل ماما في القسم وقد ظهر خبر وفاتها في مواقع السوشيال ميديا ، و لكن هذا الخبر لا أساس له من الصحة فما زالت الفنانة سميرة سعيد حية ترزق ، وعمرها الآن يناهر الستة وثمانين عاماً ، و لم يخرج أحد من أقارب الفنانة وأكد على أن سميرة أحمد قد توفيت أو اصابها مكروه ، ولم تأكد أي جهة رسمية كنقابة الفنانين وفاتها.

سميرة أحمد ويكبيديا

سميرة أحمد ممثلة مصرية ، لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية. اشتهرت بدورها في مسلسل “صوال الذهب” ، ولدت في عام 1935 في القاهرة بمصر، وتعد الممثلة سميرة أحمد من المخضرمين في ساحة التمثيل المصرية و العربية و العالمية إذ أنها شهدت الكثير من العصورة في التمثيل حتى أن أخر أعمالها كان في 2010 ، وهي بدأت في التمثيل في عام 1052م كما أنها بدأت في سن صغيرة وحازت على إجاب الكثيرين وقتها.

التعليقات