نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf ، في الجهورية العراقية ظهر موقع يسمى نتائجنا وهو من أشهر المواقع الحكومية التي تهتم بالطالب و تسعى لتوفير نتائجه مع موعد إعلان النتائج، مما يسهل على الطالب الحصول على النتيجة بشكل سهل و بسيط اضغط هنا، و وزارة التربية والتعليم في العراق هي المسؤولة عن نظام التعليم ، والذي يشمل مرحلة ما قبل المدرسة ، والمدرسة الابتدائية ، والمدارس الثانوية والتعليم العالي. وزارة التربية والتعليم مسؤولة عن تطوير المناهج والمعايير الأكاديمية على جميع المستويات. كما تراقب جودة التدريس والتعلم على جميع المستويات.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf

وزارة التربية والتعليم في العراق هي المسؤولة عن تطوير وتنفيذ سياسة التعليم الوطنية ، فضلا عن إدارة جميع المدارس العراقية العامة ، تأسست الوزارة عام 1921، عين الملك فيصل الأول وزير التربية والتعليم الأول الدكتور أحمد شوقي عام 1922، وتنقسم الوزارة إلى ستة أقسام:

1) قسم الإدارة العامة.

2) قسم التخطيط.

3) قسم تطوير المناهج.

4) قسم التقويم والتقويم التربوي.

5) قسم البحوث والدراسات التربوية.

6) دائرة التعاون الدولي والتنمية

وتسعى هذه الأقسام إلى تقديم أفضل ما يمكنها للطالب من خلال استخدام التكنولوجيا ، و الإنترنت من أجل الحصول على أفضل النتائج كما أن الطلاب اصبحوا مهوسين في الإنترنت، مما جعل قسم التخطيط من إنشاء رابط على الإنترنت توزع فيه الدرجات على شكل ملفات PDF ، مما يسهل على الطالب، ويجعل سهولة في الحصول على النتيجة الخاصة بالمدرسة اضغط هنا.

نتائجنا

وزارة التربية والتعليم في العراق هي وزارة حكومية تتولى قطاع التعليم في العراق، وهي مسؤولة عن وضع المعايير التعليمية والمحافظة عليها ، فضلاً عن إدارة جميع مستويات التعليم من مرحلة ما قبل الابتدائي إلى ما بعد التخرج ، كما أن الوزارة مسؤولة عن كل طالب عراقي ينشط في المدارس الحكومية و التي تشرف عليها وزارة التربية و التعليم العالي و قد اصدرت وزارة التربية و التعليم في العراق موقعاً على الإنترنت يسمى نتائجنا من أجل الحصول على نتائج الطلاب و إظهارها بسهولة كبيرة اضغط هنا

التعليقات