من هي لانا العقيل السيرة الذاتية ، زادت التساؤلات عن الشابة السعودية لانا العقيل، فمن هي لانا العقيل ومن هو زوجها، وكم تبلغ من العمر، قبل ساعات قليلة ظهرت عدة فيديوهات مع فتاة في العشرينيات من عمرها، كانت تلك الفتاة تبكي بشكل هستيري بسبب انتقادات عدة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تلك الفتاة هي لانا العقيل، لذلك من خلال هذا نلتقي لانا العقيل، عقيل بالإضافة إلى روابط حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي لانا العقيل السيرة الذاتية

لانا العقيل شابة سعودية تعمل منتجة محتوى وناشطة اجتماعية على مختلف المنصات الاجتماعية لكنها نشطة للغاية على منصة تيك توك والجدير بالذكر أن السبب الحقيقي وراء شهرة لانا هو دخولها في جدال، مع شخص ما عبر حسابها الرسمي، وهو يتابع لانا من مختلف أنحاء الوطن العربي، عشرات الآلاف من الأشخاص، معظمهم من المملكة العربية السعودية، ولانا لديها العديد من الحسابات الشخصية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

مسيرة حياة لانا العقيل

تتمثل أبرز وأهم المعلومات عن الشابة السعودية لانا العقيل في السطور التالية

  • الاسم لانا العقيل.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 2003 م.
  • العمر 19 سنة.
  • مكان الميلاد المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • العرق عربي.
  • الحالة العسكرية وحيد.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغات الأخرى اللهجة السعودية.

كم عمر لانا العقيل الان

تبلغ لانا العقيل التاسعة عشرة من عمرها، ولدت عام 2003 في إحدى مدن المملكة العربية السعودية، وتعيش في المملكة منذ ولادتها.

سبب بكاء لانا العقيل

في الساعات القليلة الماضية، ظهرت لانا العقيل في عدة مقاطع فيديو تبكي، بعد أن عرضت لانا العديد من الفيديوهات معها بينما كانت غير محتشمة على صفحتها الرسمية، مما عرّضها للعديد من الانتقادات من قبل العديد من المبدعين، المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا يضعها في حالة هيستيرية تبكي.

اقرا ايضا…كم عمر لانا العقيل حاليا

تيك توك لانا العقيل الرسمي

تمتلك منشئة المحتوى المثير للجدل والناشطة الاجتماعية لانا العقيل حسابًا رسميًا على منصة فيديو Tik Tok، تم التحقق منه بعلامة اختيار زرقاء، باستخدام هذا الحساب، لدى Lana أكثر من مليون متابع من جميع أنحاء العالم العربي، معظمهم من المملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول إلى حساب Lana على Tik Tok لم تتبعها.

اقرا ايضا…فيديو مقتل طالبة في الاردن الاصلي قبل الحذف

حساب لانا العقيل انستغرام

لانا العقيل نشطة للغاية على منصات التواصل الاجتماعي، كما ذكرنا سابقًا، بالإضافة إلى حقيقة أن لديها حسابًا رسميًا على منصة Instagram، ومن خلال هذا الحساب يتابعها ملايين الأشخاص من جميع أنحاء منطقة الخليج، من الممكن إحصاء التصفح ومتابعة لانا العقيل.

التعليقات