حقيقة وفاة الشيخ محمود شعبان

حقيقة وفاة الشيخ محمود شعبان، نشرت وسائل إعلام مصرية عن خبرًا لا أساس له من الصحة حول وفاة الشيخ محمود شعبان وهو من الشخصيات المشهورة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وهو يتمتع بصحة جيدة، كما أن الشيخ شعبان من مواليد عام 1972م، وهو داعية إسلامي مصري الجنسية حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في علوم القرآن الكريم من جامعة الأزهر في جمهورية مصر العربية، عمل في الجانب الأكاديمي في الجامعات المصرية، يعنل استاذ البلاغة في الجامعات، ونعرض لكم التفاصيل عبر المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

حقيقة وفاة الشيخ محمود شعبان

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي في مصر خبرًا كاذبًا حول وفاة الشيخ شعبان، كما أنه تم احتجاز الشيخ على ذمة التحقيقات 15 يوم، حيث تم ترحيله إلى سجن طرة، حيث تم اتهامه بالانضمام إلى جماعة مخالفة القانون والدستور، وكان يلقب ب هاتولي راجل، كما قررت الجهات المختصة بالإفراج عنه، بعد اتهامه بالتحريض لأعمال العنف في البلاد.

نفي شائعات وفاته

وكشف محامي الشيخ شعبان عبر صفحاته الرسمية عبر موقع الفيس بوك على أن: ” النيابة العامة قد أصدرت تحقيقات معلقة ضد محمود شعبان بشأن اتهامه بالانضمام إلى جماعة تشكلت بالمخالفة لأحكام القانون والدستور. ، والغرض منه المطالبة بإسقاط النظام”.

وقال الشيخ شعبان كفي نشر شائعات وفاته ومنهم من يقول توفي بسببس أزمة قلبية والآخر يقول توفي بسبب مضاعفات فيروس كورونا ( كوفيد – 19).