حقيقة خبر وفاة ملكة جمال البرازيل

حقيقة خبر وفاة ملكة جمال البرازيل، توفيت جليسي كوريا بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي وفاتها وهي ملكة جمال البرازيل في وقت سابق، وكان الجمهور يحب شخصيتها في عالم ملكات الجمال، حزن الجمهور على فراقها لأنها من الشخصيات المرحة وتلقي رواجًا بين الجمهور، حاول المتابعين التعرف على تفاصيل الوفاة.

حقيقة خبر وفاة ملكة جمال البرازيل

تداول رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وفاة ملكة جمال البرازيل جليسي كوريا وهي التى تصدر الترنيد عبر المواقع الاجتماعية بسبب وفاتها، والسبب في الوفاة هو خضوع جليسي إلى عملية إزالة اللوزتين ولكنها دخلت في غيبوبة لمدة شهرين ويذكر أنه تم إرسال الجثة إلى الطبيب الشرعي للتشريح والتعرف على تفاصيل الوفاة، وكانت أبرز العناوين عبر محركات البحث والمواقع الإخبارية، وقال أحدهم ربما يكون هناك إهمال طبي أو سوء المعاملة الطبية أثناء عملية إزالة اللوزتين الروتينية.

وفاة ملكة جمال البرازيل

توفيت جليسي كوريا التى تبلغ من العمر 27 عامًا بعد عملية إزالة اللوزتين حيث دخلت في غيبوبة وعلى أثرها أدي إلى وفاتها، وصرحت بعض الصحف الأجنبية أن عملية ملكة جمال البرازيل هي سهلة وبسيطة والجميع يبدو استغرابه عن سبب وفاتها في هذا الظرف الغامض، حيث خطعت إلى العلمية الجراحية في آخر شهر مارس مما أحدث نزيف بعد خمس أيام من العملية وهي في المنزل، مما جعلها تقوم بمراجعة الطبيب ولكن في الرابع من شهر إبريل حدث معها جلطة قلبية.

للمزيد … ما هي عاصمة مملكة بلقيس

وقال الطبيب أن (منذ ذلك الحين دخلت في غيبوبة.. بلا نشاط عصبي.. واليوم ماتت”)، قدمت التعازي بوفاة ملكة جمال البرازيل في وقت سابق معبرين عن حزنهم على فراقها.

حساب الانستغرام لـ ملكة جمال البرازيل

تصدر الإعلام وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل في وقت سابق عام 2018م، حيث أنها رائدة الأعمال في مجال المكياج وبلغ عدد المتابعين عبر حسابه الرسمي على الانستغرام حوالى 50000 متابع، وكانت تعمل على مشاركة المحتوى اليومي إلى الجمهور المحب لها، وتقوم باستعراض الأفكار المميزة في ارتداء الفساتين العالمية التى تجذب عين المشاهد.

شاهد أيضًا … سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل

التعازي بوفاة ملكة جمال البرازيل سابقًا

عاشت في البرازيل حيث كانت منشوراها الأخير حول ( إنها بدأت العمل عندما كانت في الثامنة من عمرها فقط ، حيث كانت تعمل أخصائية تجميل الأظافر في صالون تجميل. وكتبت على موقع إنستغرام: “لن نعرف أبداً مدى قوتنا حتى يكون الخيار الوحيد هو أن نكون أقوياء. أنا حقاً لم أولد في فترة ذهبية، أنا من عائلة متواضعة جداً، لكنني فخورة جداً بذلك ، فخورة حقاً).

تقبل التعازي في منزل ملكة جمال البرازيل إلى مثواها الأخيرة وسط حزن شديد عليها، وهي من ملكات الجمال المميزات في عالم عرض الأزياء.