من هو ضرغام ماجد سيرة ذاتية، يعتبر الطبيب العراقي، ضرغام ماجد، من أكبر المشاهير في جمهورية العراق، والذي تألق اسمه كثيرا في العراق بعد تفاعله الكبير على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال محتواه الذي يدعو فيه إلى العدالة والتعاطف. في العراق بعد الظلم الكبير والواقع أن شعب العراق عانى من جراء الحكومات الفاسدة. استطاع من خلال تصريحاته لفت انتباه الكثيرين في العراق، حيث يطالب باستمرار الحكومة العراقية بتحقيق العدالة والمساواة ومعاقبة كل الخونة والرشاوى الذين يعملون في أماكن حساسة دون تقديم المساعدة المطلوبة منهم للشعب. وفي هذا المقال سنتعرف على من هو ضرغام ماجد وبعض التفاصيل الأخرى المتعلقة به.

من هو ضرغام ماجد سيرة ذاتية

من هو ضرغام ماجد ويكيبيديا الدكتور ضرغام ماجد ناشط اجتماعي وسياسي في جمهورية العراق. طبيب مواليد العراق ويقيم في مدينة بابل. هو في الثلاثينيات من عمره. وبرز اسمه من خلال دوره المستمر في مطالبة الحكومة العراقية بتحقيق العدل والمساواة في المجتمع. اعتقلته الشرطة بعد نشاطه المتواصل للحصول على الحقوق المشروعة لشعبه، ويعتبر من الشخصيات التي لها دور بارز في عملية التعبئة في الاحتجاجات التي اندلعت في معظم المدن العراقية للمطالبة بحقوقهم. بالإضافة إلى وجود العديد من أنشطة التضامن مع الشعب الفلسطيني، كان آخرها عندما طالب المواطنون العراقيون خلال الحرب الأخيرة على غزة بالتوجه إلى الحدود مع الأردن من أجل دعم الشعب الفلسطيني.

ما هي ديانة ضرغام ماجد

على الرغم من عدم وجود معلومات شخصية عن الطبيب والناشط السياسي العراقي ضرغام ماجد، تمكنا من الحصول على بعض المعلومات عنه. متزوج وله أبناء ومن عائلة مسلمة يعتنق الدين الإسلامي.

أبرز نشاطاته على الفيس بوك

يُعرف الناشط الشاب العراقي ضرغام ماجد بأنه أحد أهم النشطاء العراقيين على فيسبوك، حيث يستخدم حسابه للتظاهر للمطالبة بالاحتجاج ضد الحكومة العراقية في ظل الظلم الذي تم فرضه على الشعب. جاء في آخر تدوينة له على فيسبوك قبل ساعات قليلة، “ما زلنا نؤمن ونسعى ونعمل بأننا كجسد واحد. واذا اشتكى احد الاعضاء فان باقي الاعضاء ينامون ويصابون بالحمى وهذا ما جعلنا بفضل الله ننجح ونتقدم بانتصار الحركة الاحتجاجية الوطنية العراقية وسيأتي اليوم الذي ينزف فيه نصر العراق النهائي. . ” بالخلاص من الفساد والمفسدين بدأ بناء الوطن واعماره ان شاء الله “.

التعليقات