من هي زوجة الشيخ ماجد الصباح السعودية، امتاز رجل الأعمال الكويتي ماجد الصباح والذي تعود جذوره إلى الأمير العاشر للكويت حيث أنه جده، بعلاقاته الزوجية الكثيرة والتي أثمرت عن إنجابه ثلاثة من الأبناء لكن لا يُعرف من هم زوجاته وماهي جنسياتهم، فقط في الآونة الأخيرة بدأ تصاعد البحث عن زوجته السعودية والتي تُعد من القامات العلمية في المملكة ولها مساهمات علمية كثيرة، فمن هي زوجة الشيخ ماجد الصباح السعودية؟

من هو الشيخ ماجد الصباح ويكيبيديا؟

يُعد واحدًا من الأشخاص الهامين في الكويت وتعود أصوله إلى عائلة آل الصباح في الكويت وجده الأمير العاشر للكويت ، رجل أعمال كويتي ، لقبته مجلة التايم الأمريكية بلقب “شيخ الموضة”.

أنهى دراساته في الأدب الانجليزي من جامعة الكويت في بداية التسعينيات من القرن الماضي وتحديدًا عام 1992 ومن ثم انطلق إلى عالم الأعمال الحرة فعمل على تأسيس شركة تي إف كي للعطور ، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة 360 بالإضافة إلى أنه عضو في مجلس إدارة شركة تمدين العقارية، وعضو منتدب لشركة فيلا مودا لايف ستايل  منذ بدايته في العام 1992 حتى عام 2007 .

حساب سناب شات الشيخ ماجد الصباح

عرف الشيخ ماجد الصباح باهتمام بالتواصل مع عملائه وجمهوره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ووفقًا لتقييم المؤسسات العاملة في مجال الاعلام الاجتماعي فإن الصباح من الشخصيات الأكثر تأثيرًا في الشباب من خلال حساباته الرسمية على الشبكات والمنصات الاجتماعية المختلفة.

وعلى الرغم من انتشار تأثيره على كافة المنصات إلا أن الحساب الأكثر شهرًا ومتابعة من قبل الجمهور للشيخ ماجد الصباح هو حسابه على تطبيق سناب شات حيث تجاوز متابعيه الـ 10 مليون متابع من كافة الأقطار العربية والأجنبية والخليجية.

اقرا ايضا .. من هي زوجة رامي مالك

من هي زوجة الشيخ ماجد الصباح السعودية

عرف الشيخ ماجد الصباح بعلاقات الزوجية المتعددة إلا أنه لم يُصرح أبدًا عن هوية زوجاته رغم اقراره بإنجاب ثلاث أبناء من مجموع زيجاته وهن ثلاث بنات مريم ونورة وفضيلة ولا يُعرف أي معلومات إضافية عن أعمارهن أو أسماء أمهاتهن.

ولكن فضول متابعيه لم ينته عند إعلانه عن أسماء بناته وبدئوا بالبحث عن إحدى زوجاته والتي تُعرف بأنها سعودية الجنسية حيث تساءل الكثير من متابعيه من هي زوجة ماجد الصباح السعودية، وبالبحث والتحري تبين لنا أنها تُدعى  ياسمين التويجري، وهي أكاديمية من مواليد العام 1975 بالمملكة العربية السعودية، وقد أنهت دراستها الجامعية خارج حدود المملكة وهي مختصة بالتغذية والأوبئة.

اقرا ايضا .. حقيقة زواج آمال ماهر وتركي الشيخ

ماجد الصباح شيخ الموضة

منذ بداية عمله في تسعينيات القرن الماضي بدأ رحلة عمله في مجال العطور والموضة حتى أن مجلة تايم الأمريكية لقبته بـ” شيخ الموضة” إذ أنه قام بافتتاح دور الموضة في الكويت كما أنه يمتلك سلسلة من المتاجر الفاخرة في مختلف دول الخليج وحتى له متاجر في الولايات المتحدة الأمريكية ولندن وتصدر العطور التي يُنتجها ويقوم بتركيبها في الكويت إلى كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

ويعود له تأسيس مجلة الجمال العربي “ألف” والتي تُعد المجلة الأولى من نوعها باللغة الإنجليزية والتي تستهدف نساء الشرق الأوسط المعنيات بالموضة.

التعليقات