حقيقة وفاة نور الدين بكر، توفي الممثل المغربي نور الدين بكر ، المعروف بقوله الشهير “راك غادي في الخصران الأحمدي” ، في يوم الأربعاء الموافق 12 يناير من عام 2022، وقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الخبر، نظراً لشهرة هذا الممثل في الوسط الفني المغربي، ولد نور الدين بكر في 3 سبتمبر 1936 بمدينة فاس. كان ممثلاً مغربياً اشتهر بقوله الشهير “راك غادي في الخصران أحمدي”، عمل بكر في أكثر من 300 فيلم ومسلسل تلفزيوني. وكان آخر أفلامه فيلم “البقرة” الذي قام ببطولته إلى جانب محمد بكري وعبد اللطيف بن عمار، قام الفنان المغربي بالكثير من الأعمال الفنية التي ساهمت بشكل كبير في شهرته ومحبة الناس له.

حقيقة وفاة نور الدين بكر

نور الدين بكر ، ممثل مغربي توفي في يوم الأربعاء الموافق 12 ينايرمن عام 2022، اشتهر بقوله الشهير “راك غادي في الخصران الأحمدي”،  بدأ مسيرته التمثيلية في سن 18 عام 1948، لعب عدة أدوار منها “عجوز” في فيلم 1960 “السرايا” و “أبو هارون”، “في فيلم” المجدولة “عام 1962، توفي نور الدين بكر عن عمر يناهز 88 عامًا إثر أزمة قلبية، تمتع نور الدين بكر بمسيرة فنية كبيرة ساهمت بشكل كبير في تكون شعبية كبيرة له، كان الممثل المغربي نور الدين بكر من أشهر الممثلين في السينما المغربية وساهم في رفع مستوى السينما المغربية، وقد انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار عن نبأ وفاته وبدى الحزن الكبير على رواد التواصل الإجتماعي المغربيين خاصة وفي الوطن العربي عامة، نظراً لأنه من أشهر الشخصيات المغربية.

 نور الدين بكر ويكيبيديا

نور الدين بكر ، ممثل مغربي  اشتهر بقوله الشهير “راك غادي في الخصران الأحمدي”، بدأت مسيرة بكر عام 1966 عندما بدأ العمل بالمسرح الوطني الملكي المغربي. ثم انتقل للعمل مع فرقة الرضا والمسرح الوطني بالرباط. تتضمن أفلامه السينمائية أدوارًا في أفلام مثل “The Misfortunates” و “زوجة الديكتاتور”، اشتهر بكر بدوره قاضيًا في المسلسل التلفزيوني “العقلية” الذي عُرض في الفترة من 2005 إلى 2013، وكانت له الكثير من الأعمال الفنية التي لا يزال التاريخ يذكرها في السينما المغربية.

التعليقات