سناب حسين الصالح زوج مرام البلوشي

سناب حسين الصالح زوج مرام البلوشي، بعد أن تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي إلى أزمة صحية خلال أمس الأربعاء ونقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، سادت حالة من الحزن في أوساط متابعيها وتساءلوا عن السبب الذي قضى بها إلى هذه الحالة، بينما شقيقتها هند طالبت جمهورها بأن يدعو لها بالشفاء حيث أدخلت إلى العناية المكثفة وفقدت وعيها تمامًا، فيما طمئن زوجها حسين الصالح جمهورها بأنها ستتجاوز هذه الأزمة أيضًا حيث أن مرام قد تعرضت سابقًا لأزمة صحية في القلب أدت إلى خضوعها لعملية قسطرة.

مرام البلوشي ويكيبيديا

هي ممثلة ومغنية كويتية، من عائلة فنية بامتياز، فوالدها جاسم البلوشي كان عازفًا للعود، وشقيقتيها هند ومي البلوش وتربطها ايضًا علاقة قرابة بالفنانة الكويتية هيا الشعيبي.

بدأت مشوارها الفني من خلال ألبوم طرحته عام 1997 يحمل اسم “ما أخونك”، واتجهت بعدها للتمثيل من خلال أولى تجاربها في مسلسل “صحوة زمن”، وترتبط بعلاقة وطيدة مع شقيقاتها مي وهند ودائمًا ما تقول “شقيقتاي أغلى ما في حياتي”.

على مدار عملها في الوسط الفني، واجهت الكثير من المشكلات والشائعات التي حاول مطلقوها تأن يُفرقوا بينها وبين شقيقتيها لكنهم أبدًا لم يفلحوا.

سناب حسين الصالح زوج مرام البلوشي

يعد زواج الفنانات أكثر ما يتساءل عنه متابعيهم في إطار الفضول بالتعرف على الحياة الخاصة بالفنان، ويذكر أن الفنانة مرام البلوشي تزوجت من رجل كويتي هو حسين الصالح وأنجبت منه ثلاث أبناء هم ابنتين وصبي واحد “جنان وجمانة وعلي”

عاشت مرام البلوشي وزوجها حسين الصالح حياة مستقرة لكن ذلك لا يعني خلو حياتها أبدًا من المشاكل فقد واجهت العديد من الشائعات التي تنال من استقرار أسرتها إذ أُشيع في العام 2017 في المواقع الكويتية المختلفة أنها انفصلت عن زوجها حسين الصالح بالطلاق إلا أن الأمر كان عارٍ عن الصحة إذ خرجت البلوشي على جمهورها تُعلن نفي تلك الشائعة.

ما هو مرض مرام البلوشي

في الساعات الأخيرة أخبرت شقيقتها هند البلوشي دخول مرام إلى المستشفى الأميري في الكويت ونشرت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشقيقتي وهي على سرير الشفاء ومربوطة بجهاز الأكسجين مطالبة الجميع بالدعاء لشقيقتها مرام وقالت في منشورها:” اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي مريم شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها ثوب العافية، وارفع عنها يا رحمن يا رحيم”.

يذكر أن الفنانة مرام البلوشي قد تعرضت سابقًا لأزمة صحية واضطرت معها إلى إجراء عملية قسطرة في القلب وتمت بنجاح وعادت إلى متابعيها وجمهورها بسلام.

وقالت البلوشي في أحد البرامج التلفزيونية بعدها أنها تُعاني من التهاب رئوي حاد ينتج عنه نقص في الاكسجين وانسداد بالشرايين ما يؤدي إلى جلطات في القلب

اقرا ايضا … قصة اختفاء عائلة العتيق عام 2006

تطورات الحالة الصحية لمرام البلوشي

حتى الآن لا يوجد ما يوضح الحالة الصحية التي دخلت على إثرها مرام البلوشي مستشفى الأميري في الكويت، سوى أنها وعكة صحية مفاجئة وفق شقيقتها هند.

ويتوقع متابعو البلوشي أن تكون الوعكة ليس ببعيدة عما عانت منه في السنوات الماضية حيث أنها في عام 2019 أصيبت بأزمة قلبية، وخضعت لعملية قسطرة وقامت بتركيب دعامة للقلب وفي العام الماضي 2021 أصيبت بجلطة نتيجة ارتفاع إنزيمات القلب أثناء تصويرها مسلسل “ملاك رحمة”.

اقرا ايضا .. سبب هروب ريم وروان الى استراليا

يذكر أن الفنانة مرام البلوشي منذ العام 2005 اتجهت إلى التمثيل وأبدعت في الكثير من المسلسلات التي أدت أدوارًا جوهرية فيها ومن بين المسلسلات التي أبرقت نجمها مسلسل ساق البامبو، نساء قلن لا، والدي العزيز، وآخرها كان مسلسل من شارع الهرم إلى والذي عرض في الموسم الرمضاني 2022

مقالات ذات صلة