من هي روان محمد المجالي ويكيبيديا

من هي روان محمد المجالي ويكيبيديا، هي روان محمد مصطفي المجالي من مواليد مدينة الكرك عام 1988م في المملكة الهاشمية الأردنية، وهي تحمل الجنسية الأردنية، وحاصلة على درجة البكالوريوس، وهي مسلمة الديانة، وصدم الجميع بوفاتها المفاجئة وهي لا تزال شابة ولا تعاني من الأمراض، ووالدها من الشخصيات المعروفة على الساحة الإعلامية الأردنية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هي روان محمد المجالي ويكيبيديا

روان هي ابنة المنتج والممثل الأردني الشهير محمد مصطفى المجالي المعروف على مستوي الدول العربي والأردن، حيث أن ابنته لم تظهر كثيرًا عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، وليس لديها جمهور واسع على أرض الواقع، والدها يحبها كثيرًا وتأثر في وفاتها، كما أن روان لديها ثلاث أخوة رزان، شاكر، وهي رقم ثالثة، وهي تتبع طائفة السنة والجمعة، تتقن اللغة العربية، تتحدث اللهجة الأردنية، سيتم دفنها في مدينة الزرقاء الأردنية.

حقيقة وفاة روان محمد المجالي

نشرت صفحات التواصل الاجتماعي خبر وفاة روان محمد المجالي وهي البنت الوسطي للإعلامي والمخرج المعروف محمد المجالي، ولكن في بعض المنصات الاجتماعية نفت الخبر ولكن بعد وقت قصير تم تأكيد الخبر، وبدأت التعازي عبر صفحة والدها محمد المجالي علة موقع التويتر.

من التعازي عبر التويتر: “انعي الصديقة والزميلة الحبيبة روان محمد المجالي… الله يرحمك ياروان ويجعل مثواكي الجنه يارب….اخر صوره لروان قبل ما تدخل العملية ويوقف قلبه😥😥”.

مقالات ذات صلة