من هو والد ريم وروان الهاربتان ويكيبيديا

من هو والد ريم وروان الهاربتان ويكيبيديا، منذ الصباح والاخبار لا تتوقف في قضية الهاربتان من المملكة العربية السعودية ريم وروان التي ختمت قصتهما بالقتل في استراليا حيث أصبحت قصة هاتين الأختين محط أنظار جميع مواطني دول مختلفة في الوطن العربي وليس المملكة العربية السعودية، والعديد من التساؤلات حول تفاصيل قصتهم سنتعرف علي ونذكر اسم والدها وابرز المعلومات عنها.

من هو والد ريم وروان الهاربتان ويكيبيديا

والد ريم وروان هاربان من السعودية لم يعرف اسمه أو مهنته أو أي معلومة عنه في الوقت الحالي .

من هم الهاربتان ريم وروان

ريم وروان فتاتان من المملكة العربية السعودية تحملان الجنسية السعودية، وجدهما لأبيهما، ولكن لم يتم ذكر الكثير من المعلومات حول مكان ولادتهما في المملكة وبحسب أقوالهم، فإن والديه وشقيقه الأكبر كانا يعملان بشكل غير لائق، ولهذا أُجبر على مغادرة المنزل.

طالع المزيد حكم استقبال القبلة عند الذبح

قصة ريم وروان الهاربتان من السعودية

اتخذت ريم وشقيقتها روان قرار الهروب من عائلتهما في عام 2016، لكن افتقارهما للمال في ذلك الوقت جعلهما ينتظران حتى عام 2022 وبعد كسب 5000 دولار، هربت الفتاتان في إجازة سنوية مع عائلاتهم في كولومبو حجزوا رحلات جوية إلى هونغ كونغ باستخدام مواقع الطيران، وفي الليل ارتدوا ملابسهم لأول مرة في حياتهم عباءات بدون حجاب وهربوا من الليل دون أن يلاحظها أحد.

طالع ايضا من هو ولى عهد الكويت الحالي ويكيبيديا

هل عادت ريم وروان الهاربتان إلى السعودية

لم تعد ريم وروان من سريلانكا إلى وطنهما المملكة العربية السعودية “مايكل فيدلر” لأنهما مُنعا من السفر، وصادر أمن المطار وثائق سفرهما الرسمية، لكنهما تمكنا من الفرار إلى ملاجئ في هونغ كونغ واستقروا هناك لمدة 6 أشهر.

ما هو مصير السعوديات ريم وروان

مصير الفتاتين ريم وروان اللتين هربتا من السعودية ما يزال مجهولا حتى هذه اللحظة أن يثبت الذي يعدم كل من هجر دين الإسلام.

مقالات ذات صلة