تفاصيل وفاة الشيخ مسفر بن وقيان القحطاني، نشرت المواقع الإخبارية عن وفاة الشيخ مسفر بن وقيان القحطاني وهو أحد شيوخ المملكة العربية السعودية، وهو من مواليد عام 1957م، في السعودية، وهو من شيوخ القبيلة، وقد عمل في الوقت السابق في المحاماة الشرعية، وهو من الشخصيات المشهورة على مستوى القبيلة، ويتمتع برجاجه عقله وقدرته على الاتزان في كثير من المواقف، ولديه قدرة على حل كافة النزاعات التي تواجهها القبيلة، كما يسكن الشيخ مسفر في مدينة عسير وهو متزوج وله أولاد، ووضعها المعيشي ممتاز، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تفاصيل وفاة الشيخ مسفر بن وقيان القحطاني

وجدة الشرطة السعودية جثة الشيخ نصر بن وقيان القحطاني مقتولًا بآلة حادة في مزرعته الخاصة، وتجري التحقيقات حتي تم القبض على الجاني وهو محمد راشد، ولم يتم معرفة سبب القتل، رغم أن الشيخ له سمعة حسنة، ويتمتع بالأخلاق الحميدة، ولا يوجد له أعداء، ومتزن العقل في حل المشاكل، وهو من كبار الدولة، ويسعي إلى نشر الصلح في المملكة.

ودون الكثير من المتابعين تغريدات من الحزن والآسي بقولهم: ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله المحامي الشرعي الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني القحطاني الذي قُتل غدرا من يمنيين اثنين عصر هذا اليوم.. إلى جنة الخلد يا بو عقاب.. وحسبنا الله ونعم الوكيل على هؤلاء المجرمين الذين يعيثون بوطنا فسادا”.

التعليقات