ما اصل ريم وروان الهاربتان من السعودية

ما اصل ريم وروان الهاربتان من السعودية ، الحداثة التي ضج بها مواقع التواصل الاجتماعي، وهي هروب فتاتين، اسمهم روان وريم من السعودية، فما اصل روان وريم، تعتبر الشقيقتان ريم وروان من أكثر الشخصيات التي تحدث عنها في السنوات السابقة، بعد إعلان هروبهما من أحد المطارات أثناء ترحيلهما إلى المملكة، السعودية ومن خلالها سنتحدث عن ماهو اصلهم واهم المعلومات التي تهمهم.

من هم الأختان ريم وروان ويكيبيديا

هناك فتاتان تحملان الجنسية السعودية، وانتشرت قصتهما على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2022 بعد أن هربتا في إجازة صيفية مع عائلتهما في سريلانكا، حيث تبلغ الشقيقتان من العمر 20 عامًا، والأخرى تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، و منذ ذلك الحين، شغلت القصة الرأي العام ومحاولة إيجاده.

اقرا ايضا…سبب وفاة مضيف طيران سعودي في لوس أنجلوس

ما اصل ريم وروان الهاربتان من السعودية

ريم وروان من المملكة العربية السعودية، ولا توجد تفاصيل أخرى عن العائلة أو القبيلة التي ينتميان إليها، وقد تعرضا للإيذاء من قبل عائلتهما لأنهما حُرما من العديد من الأشياء الطبيعية ويقال إنه لا توجد أخبار، منذ ذلك الحين.

اقرا ايضا…من هو قاتل ريم وروان في استراليا

قصة الهاربيتن ريم وروان كاملة

تبدأ قصة الهاربين، ريم وروان، بمحاولة الهروب من عائلتهما أثناء وجودهما في سريلانكا لقضاء عطلة الصيف لعام 2022، التقيا بمدير مركز الطيران السريلانكي، نعيم خان، وجاردين، حاول ممثل مجموعة خدمات الطيران نعمان شاه الصعود على متن الطائرة المتجهة إلى أستراليا لكنه فشل، فاضطروا للهروب من المطار والاختباء في هونغ كونغ لمدة 6 أشهر.

اقرا ايضا…

ما حقيقة وفاة الأختين ريم وروان

في وقت سابق، ترددت شائعات عن العثور على جثتي شابتين، تتراوح أعمارهم بين 22 و 24 عامًا، في سيدني بأستراليا، حيث وُجد أنهما سعوديان، وتكهن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بأن الجثتين تخص شقيقتين هربتا عام 2022 وهما ريم وروان، لعدم التأكد من ذلك حتى الآن، وحقيقة وفاتهما من قبل الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة