رابط حجز تذاكر حفلة الفنان رابح صقر جدة في موسم جدة 2022

رابط حجز تذاكر حفلة الفنان رابح صقر جدة في موسم جدة 2022 ، يرغب الكثيرين في معرفة رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر بموسم جدة، وكيفية الحجز، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، تقرر إحياء حفل الفنان رابح صقر خلال موسم جدة الذي تشرف عليه وزارة الترفيه السعودية، بالإضافة إلى إبراز الجانب الممتع للسياح القادمين إلى المملكة العربية السعودية، لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، حول حفل الفنان رابح صقر، وسوف نتعرف أيضًا على رابط حجز تذاكر الحفلة خلال موسم جدة 2022 م، وسوف نتعرف عليه.

معلومات عن موسم جدة

تقدم المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المصممة لإسعاد المواطنين وتوفير كافة وسائل الترفيه المتاحة، وقد انطلقت فعاليات موسم جدة بعد عيد الأضحى المبارك الذي شهد العديد من الفعاليات والأنشطة المبهرة التي شهدت استمتع بها المواطنون وشعب المملكة العربية السعودية، خاصة بسبب التنوع الكبير في الأنشطة والفعاليات الرياضية والغناء التي تفاعل معها الجميع.

كيفية حجز تذاكر حفل رابح صقر جدة بموسم جدة

يحظى الفنان السعودي رابح صقر، بجمهور كبير مهتم بشكل خاص بحضور حفل الفنان رابح صقر، المقرر إقامته ضمن الفعاليات الختامية لموسم جدة.

  • انتقل إلى موقع التذاكر الإلكتروني “”.
  • تحديد حفلة الفنان رابح صقر.
  • انقر فوق خيار الشراء.
  • قم بتسجيل الدخول إلى Taktob.com أو إنشاء حساب جديد.
  • تحديد فئة التذكرة الصحيحة واختيار المكان المناسب.
  • اختر عدد التذاكر.
  • أدخل المعلومات وأدخل طريقة الدفع الإلكترونية الخاصة بك.
  • دفع ثمن التذاكر الخاصة بك على الإنترنت.
  • احتفظ بجميع تفاصيل حجز التذاكر لتقديمها لموظفي الاستقبال عند الطلب.

متى موعد حفل رابح صقر في موسم جدة

ومن المقرر أن يكون موعد حفل الفنان رابح صقر خلال موسم جدة الخميس 30 يونيو 2022 م، وجاء ذلك بعد أن كشف الفنان السعودي رابح صقر أنه سيقيم الحفل الختامي لموسم جدة 2022 م، يذكر تلك التفاصيل سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة وجاء التأكيد من حساب موسم جدة على منصة تويتر، بالإضافة إلى الحساب الشخصي لقناة روتانا، والذي أوضح أن حفل الفنان رابح صقر سيكون ختامًا، موسم جدة، الذي كان من المقرر إقامته في قاعة الجوهرة المغطاة فجأة.

أسعار تذاكر حفل رابح صقر موسم جدة 2022

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر الفنان رابح صقر في موسم جدة، علما أن الحفل من المقرر إقامته يوم الخميس 30 يونيو 2022 م، الساعة 20.00 باستاد الملك عبد الله حيث يمكن لأي شخص الحجز سواء من خلال المنصة الإلكترونية أو من خلال تطبيق موسم جدة.

موعد انتهاء موسم جدة 2022

الموعد النهائي لموسم جدة 2022 م هو 18 يوليو 2022 م كما أعلنه المنظمون، وحضر المؤتمر الأمير سعود بن جلوي مستشار أمير مكة الذي تحدث في المؤتمر عن الأهداف والأبعاد الاستراتيجية لموسم جدة وأهميته في دعم رؤية المملكة 2030.

اقرا ايضا…قصة ريم وروان السعوديتان

وسائل التواصل مع موسم جدة

يقدم موسم جدة في المملكة العربية السعودية عددًا من الخيارات التي تتيح للشخص التواصل بشكل مباشر مع حسابات موسم جدة للإجابة على الأسئلة وتقديم الاقتراحات والشكاوى إن وجدت بسهولة ويسر

  • التواصل عبر منصة Facebook.
  • التواصل عبر منصة تويتر.
  • التواصل عبر منصة Instagram.

اقرا ايضا…جدول مباريات المنتخب اليمني للناشئين 2022 بالتفصيل

رابط حجز تذاكر حفلة الفنان رابح صقر جدة في موسم جدة 2022

يمكن حجز تذاكر حفل رابح صقر خلال موسم جدة باتباع المسار “الإلكتروني” أدناه، كما يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي يمكن حجزها والاستمتاع بأحدث وأشهر العروض في الوطن العربي، وفي جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة