شانا عبود حبيبة وائل كفوري كانت برفقته اثناء الحادث وزوجته تعلق بغضب
مفاجأة حبيبة وائل كفوري كانت

شانا عبود حبيبة وائل كفوري كانت برفقته اثناء الحادث وزوجته تعلق بغضب، بعد خبر الحادث الذي تعرض له الفنان وائل كفوري مساء الجمعة والذي نقل على أثره إلى المستشفى. ظهرت أخبار تتحدث عنه أنه لم يكن لوحده بل كان برفقة حبيبته. كما أن هذا الخبر أخرج الكثير عن صمتهم منهم زوجته.

حيث أنها علقت غاضبة على الخبر بعد أن تم التأكد أنه لم يكن لوحده في السيارة عند وقوع الحادث، وأنها كانت برفقته عندما حصل حادث السيارة. حيث كانت مفاجأة حبيبة وائل كفوري كانت برفقته اثناء الحادث وزوجته تعلق بغضب.

وائل كفوري يتعرض لحادث

الفنان وائل كفوري من أهم الفنانين الذين اشتهروا في الوسط الفني. كذلك فإنه بعد أن انتشر خبر الحادث المروع في جميع مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي. كما تحدث الكثير من المعجبين بالفنان والمتابعين له وعبروا عن خوفهم وقلقهم على هذا الفنان. كذلك فإن كثير منهم كان قد هنأه بالسلامة.  كذلك تمنى له من الله الشفاء.

وقد نشرت طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة صورة للقديسة، وذلك خلال الحساب الخاص بها. كما أنه مما ذكرته وقالته ما يلي:  “الحمد لله ع سلامتك أبو ميشيل وائل بخير الحمد لله”.

كما أنه ظهرت عند نشر خبر الحادث صورة توضح فيها أجزاء السيارة بعد وقوع الحادث. كذلك فإنه يظهر في السيارة تهشم وتحطم الجزء الأمامي من السيارة. كما أنه يظهر انحراف العجلات عن مكانها الأمامي.

شانا عبود حبيبة وائل كفوري كانت برفقته اثناء الحادث وزوجته تعلق بغضب

بعد أن تم نقل الفنان وائل كفوري للمستشفى بعد الحادث الذي تعرض له في منطقة جبيل في لبنان، تم تقييم وضعه الصحي وكانت الحالة مستقرة بشكل عام، وكان قد أصيب ببعض الرضوض والكدمات. كما أنه عندما تم نقله كان بوعيه الكامل. كذلك فإنه تواجد في الطوارئ حسب صديق مقرب له برفقة حبيبته والتي كانت معه أثناء الحادث. وهي سيدة أعمال في مجال القطاع المصرفي، وهي السيدة شانا عبود.

كانت مفاجأة شانا عبود حبيبة وائل كفوري كانت برفقته اثناء الحادث وزوجته تعلق بغضب، من المفاجآت التي ظهرت بعد تعرضه لحادث السير.

التعليقات