من هي مديحة الحسيني عمرها زوجها واولادها ويكيبيديا

من هي مديحة الحسيني عمرها زوجها واولادها ويكيبيديا، تبدو حياة الفنانين من الخارج خالية من المشكلات الاجتماعية ضاجة بتفاصيل الرفاهية من حيث الأزياء التي يرتدونها والسيارات التي يركبونها والأندية المجتمعية التي ينتمون إليها ليقضوا أوقات فراغهم بمتعة، لكن لكل قاعدة شواذ والممثل أو الفنان بالعموم له حياته الخاصة خلف الأضواء فأحيانًا تكون مليئة بالمعاناة وأحيانًا أخرى تزخر بالمسئوليات سواء المسئولية عن الزوج أو الأولاد أو العائلة، والفنانة مديحة الحسيني نموذج للفنانات التي تتوارى مأساة حياتها خلف أضواء الكاميرات في الأعمال التي تُقدمها، فما هي التفاصيل حولها؟ تابعوا

من هي مديحة الحسيني ويكيبيديا

فنانة مصرية من مواليد القاهرة، تبدو في الأربعينيات من العمر، أنهت دراستها الجامعية وبعد التخرج التحقت بالعمل الفني لترضي شغفها بالتمثيل.

كانت بداية ظهورها على الشاشة في العام 2002 من خلال مسلسل “وحلقت الطيور نحو الشرق” أثبتت الشابة قدرتها على تمثيل دورها ببراعة وبعدها بدأت تتلقى المزيد من العروض لأدوار متنوعة في التلفزيون والسينما.

على مدار سنوات عملها منذ عشرون عامًا حققت الأعمال التي شاركت فيها الحسيني نجاحًا كبيرًا وبلغ عدد أعمالها قرابة الـعشرين عملًا فنيًا ما بين سيت كوم ودراما تلفزيونية وأفلام سينمائية حيث شاركت في ثلاث أفلام هي ” بعد الواقعة عام 2012، وتحت الترابيزة عام 2016 بالإضافة إلى فيلم قبل الربيع عام 2013″

من هو زوج مديحة الحسيني

قدمت الفنانة مديحة الحسيني العديد من الأعمال التلفزيونية  ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها مسلسل شارع عبد العزيز، ومسلسل طريقي ومسلسل تحت السيطرة عام 2021.

ويُفسر البعض قلة أعمالها والتي لا تتجاوز العشرون على مدار 22 عامًا من بدئها التمثيل إلى انشغالاتها بحياتها الخاصة فقد تزوجت في سن مبكرة من رجل خارج الوسط الفني ورزقتم منه بثلاث أبناء.

توفي زوج مديحة الحسيني قبل 25 عامًا وترك لها أبنائها أمانة في عنقها فحاولت أن تُنشئهم نشأة طيبة ولكن أحد أبنائها ضل طريقه وسلك مسلك المخدرات ولا زال يُعاني منه حتى الآن.

كم عمر مديحة الحسيني وأولادها

كما أخبرنا سابقًا فالفنانة الحسيني من مواليد السبعينيات ولديها ثلاث أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 33 عامًا بالإضافة إلى اثنين آخرين أحدهم ابنة انتقلت للعيش مع زوجها في بور سعيد وهي الآن تعيش في كنفها بعد أن عانت الويلات من ابنها الأكبر سواء بتطاوله عليها بالضرب أو سرقة أمتعتها وأموالها.

اقرا ايضا .. من هي عبير الشرقاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

قصة مديحة الحسيني مع ابنها مدمن  المخدرات

أطلت الفنانة مديحة الحسيني ضيفة على برنامج بنت البلد الذي تُقدمه الممثلة نشوى مصطفى وكانت في حالة مزرية فما إن بدأت الحديث عن حياتها الخاصة حتى انهارت بالبكاء وبالمتابعة لما جاء على لسانها في البرنامج فإنها تعيش مأساة حقيقية مع ابنها الأكبر والذي يبلغ من العمر 33 عامًا حيث قادته رفقة السود إلى الإدمان على المخدرات وعلى الرغم من محاولاتها الحثيثة انتشاله من المستنقع الذي سقط فيه إلا أنها فشلت ففي كل مرة تُدخله المصحة للعلاج يهرب منها ويعود إلى المنزل فيعتدي على من يجده أمامه سعيًا للحصول على النقود وشراء المخدرات.

وفي الكثير من المرات كان يعتدي عليها بالذات فيضربها ويأخذ ما يتحصل عليه منها من الأموال أو المصاغ الذهبية أو التحف أو غيرها وقالت الحسيني أنها في كل مرة كانت تُسامحه وكان آخر مرة اعتدى عليها بالضرب فيها خلال العيد الماضي فلم تملك إلا أن تهرب إلى ابنتها لتقيم عندها في بور سعيد.

لكن ذلك الهروب مثل فرصة لابنها المدمن فقام ببيع عفش الشقة من أجل المخدرات، وفي نهاية حديثها مع مأساتها طالبت بضرورة تبني حالة ابنها والعمل على علاجه فهو لم يكن كذلك.