معلومات عن سعيد عبد الله الحمد ويكيبيديا

معلومات عن سعيد عبد الله الحمد ويكيبيديا، لطالما عرف الصحفي سعيد عبد الله الحمد عبر القنوات البحرينية والعربية بكونه صحفي مميز وضالع في هذا المجال وتوفي اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، في الصحافة البحرينية والمحلل السياسي سعيد الحمد وما سبب وفاة الصحفي البحريني سعيد عبدالله الحمد، وسنذكر أيضًا رابط حسابه الرسمي والفريد على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

معلومات عن سعيد عبد الله الحمد ويكيبيديا

يعتبر سعيد عبدالله الحمد من أبرز الشخصيات الإعلامية والأدبية في البحرين صحفي وصحافي وكاتب من البحرين لديه العديد من المناصب المشرفة يعتبر من وسائل الإعلام في البحرين، ونجم نجمه كمحلل سياسي وإعلامي من خلال تدخلاته في البرامج التحليلية.

طالع ايضا ما هي ديانة نيرة اشرف

سبب وفاة الصحفي سعيد عبدالله الحمد

توفي الصحفي والكاتب سعيد عبد الله الحمد، اليوم الثلاثاء، 21 يونيو 2022، متأثراً بنوبة قلبية حادة، نُقل بعدها إلى المستشفى، لكنه وصل بعد وفاته، بمنطقة الخليج العربي.

طالع ايضا رابط نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول 2022 الاستعلام برقم الجلوس

تويتر سعيد عبدالله الحمد

كان للحمد صفحة رسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، شارك من خلالها بعض آرائه السياسية والأدبية، بالإضافة إلى أنه نشر مقتطفات من مداخلاته التحليلية، ولديه أكثر من 169.3 ألف متابع من مختلف مناطق شبه الجزيرة العربية جولف، ويمكنك تسجيل الدخول ومشاهدة تغريداته عبر حسابه الرسمي يعيش على تويتر.