اغنية نجحنا نجحنا من فضل ربي نجحنا كلمات

اغنية نجحنا نجحنا من فضل ربي نجحنا كلمات، تعتبر اغنية نجحنا مجحنا من فضل ربي، من اروع اغاني النجاح واجملهم، ونقدم لكم هنا كلمات الاغنية كاملة مكتوبة، كما نهنئ جميع الطلاب الناجحين على نجاحهم الملحوظ وإتمامهم مرحلة جديدة من الدراسة.

حول اغنية لقد نجحت بفضل الله نجحت

النجاح هو أن يحقق الإنسان ما يسعى إليه بعد مجهود وتعب، فلا شيء يأتي بالمجان، والالتزام بالدراسة والسعي والاجتهاد، وكذلك الإصرار والمثابرة، ما يعطينا النجاح والتميز، الرغبة في كل عام، لأن لحظات الفرح في النجاح لا تقابلها لحظات أخرى يمكن أن تعطى والبركات للناجحين، وتغنى أجمل الأغاني والأناشيد، ومن أكثرها انتشارًا بين الطلاب هي الأغني، “نجحت، نجحت بفضل ربي، نجحت”، مكتوبًا في كلمات الفقرة التالية.

اغنية نجحنا نجحنا من فضل ربي نجحنا كلمات

أغنية “نجحت بفضل ربي” من الأغاني الأكثر شعبية بين الناجحين بمناسبة النجاح والانتقال إلى مرحلة أكاديمية جديدة، وكلمات هذه الأغنية مكتوبة في السطور التالية

نجحنا .. نجحت .. بفضل ربي نجحت .. تعال .. تعال .. في هذا المساء نعلن فرحتنا .. تعبنا في البداية وراحنا .. رضينا بعد استشهادنا. .الشموع وباقات الورد والهدايا .. ليكن الحب والفوائد في قلوبنا .. مع اجمل عائلة واجمل قصة .. نحلها بقليل من السكر الإضافي .. نلتقي بكل نظرة مبتسمة .. نتشارك بكل سرور. وكرامة .. بعد حصولك على الدرجة .. مبروك النجاح والسعادة .. من المعلم أم لا من المعلم .. عرفنا كيف نكتب ونتحدث .. وننمو معًا ونتعلم .. المعرفة الحقيقية في العالم. هي عبادة .. نشكر الله على نعمته ولطفه .. الذي يستحق الشكر إلا غيره .. وبعده تتبادر إلى الذهن سيرة .. حصاد ومن يزرع يحصد حصاده .. ونشكر من الحق علينا. .. أيديهم في أيدينا .. يارب احفظ والدينا وطمأنهم .. هم أصحاب الهمم والإرادة .. درسنا في بلادنا واجتهدنا .. بأمر الله ما نفشل. في وعدنا .. نخدم بلادنا بعلمنا .. وطننا .. نبيع أرواحنا ترضى عنا .. لها تقدير وإخلاص منا .. لنا مجتمع وشعب وقيادة ..

استمع للأغنية نجحنا نجحنا من فضل ربي نجحنا كاملة

يمكن لزوار الموقع الصحراءي المشرف الاستماع إلى الأغنية التي أدارتها بفضل ربي نجحت ويمكنني مشاركتها مع الناجحين لهذا العام من خلال مربع الاستماع التالي.

قم بتحميل اغنية نجحت بفضل ربي mp3

واكتسبت أغنية “نجحت بفضل ربي” شهرة كبيرة وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الآونة الأخيرة مع نشر نتائج الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2022 وتبادل التهاني، وبركاته واحتفالاتهم مع الطلاب بهذه المناسبة البهيجة والجميلة لذلك قمنا بتضمين لكم رابط تحميل هذه الاغنية بجودة عالية بصيغة mp3 من خلال الرابط التالي.

اروع اغاني عن النجاح

قدم العديد من الفنانين العديد من الأغاني عن النجاح والفرح الكبير الذي يظهر في تلك المناسبة، ومن أجمل تلك الأغاني

  • “حياة قلبي وأفراحه” لعبد الحليم حافظ.
  • أغنية الناجح يرفع يده لعبد الحليم حافظ.
  • “قلبي يغني للنجاح” ليوسف أبو نعمة.
  • اغنية نجحت عمر العبد اللات.
  • “رفع الفرح” لبلال البطنيجي.

مقالات ذات صلة