مرسول بارك يتعرض لعطل مع بداية بيع تذاكر الهلال والنصر
مرسول بارك يتعرض لعطل مع بداية بيع تذاكر الهلال والنصر

مرسول بارك يتعرض لعطل مع بداية بيع تذاكر الهلال والنصر، بعد الوصول إلى نصف النهائي في دوري أبطال آسيا سوف يقوم النصر والهلال السعوديان بالتقابل على ملعب مرسول بارك. كذلك بعد أن تم بيع التذاكر للمباراة التي سوف تقام غدا الثلاثاء حصل عطل فني في ملعب مرسول بارك.

وقد اثار خبر مرسول بارك يتعرض لعطل مع بداية بيع تذاكر الهلال والنصر جدلا واسعا. كما أن المباراة تعد من أهم مباريات النصف نهائي لدوري أبطال آسيا. وذلك بعد تغلبها على الفريق الإيراني والإماراتي في مباريات ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، والذي يعد من أهم البطولات.

بداية بيع تذاكر الهلال والنصر

 نشر موقع مرسول بارك تغريدة عبر التويتر بأنه وضع فيه أسعار التذاكر المختلفة التي تباع لمباراة النصر والهلال. كما أنه من تتراوح أسعار هذه التذاكر على حسب، حيث منها:

التذاكر العادية والتي تباع بسعر ما بين 75 ريال حتى 348 ريال.

كذلك أسعار التذاكر للمقاعد الخاصة 2174 ريال وحتى 16500 ريال سعودي.

وقد وصل الهلال والنصر لهذه المباراة بعد أن تأهل كل منهما إلى النصف النهائي بعد تغلب النصر على فريق الوحدة الإماراتي، وتغلب الهلال على فريق بيرسبوليس الإيراني.

مرسول بارك يتعرض لعطل مع بداية بيع تذاكر الهلال والنصر

أعلن اليوم عن حدوث عطل في ملعب مرسول بارك وذلك بعد أن تم بيع تذاكر مباراة الهلال والنصر. كما أنه من المقرر أن تجري المباراة بين فريق  الهلال والنصر غداً الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام 1443هـ. كما أنه يوافق التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام 2021م.

حيث أنها مباراة النصف نهائي لدوري أبطال آسيا والتي ينتظرها الجميع. كذلك فإنه من أهم المباريات التي سوف تجري يوم الثلاثاء. ولها شعبية كبيرة خصوصا لدى السعوديين لأنها تتعلق بشأن فريقين سعوديين. من أكبر الفرق في السعودية وهما الهلال والنصر.

تم الإعلان مرسول بارك يتعرض لعطل مع بداية بيع تذاكر الهلال والنصر، وخاصة بعد بيع تذاكر الهلال والنصر، وخاصة أن المباراة سوف تقام يوم غد الثلاثاء.

التعليقات