من هو والد نيرة اشرف

من هو والد نيرة اشرف، نيرة أشرف هي تلك الفتاة التي ذُبحت على مرأى ومسمع زملائها بينما كانت تهم بالدخول إلى جامعة المنصورة من بوابة تشكي، لكن زميلها الطالب في الفرقة الثالثة بكلية الآداب لم يُمهلها أبدًا فغدر بها من الخلف وسدد في عنقها ثلاث طعنات أغرقتها في دمائها مغشية على الأرض..

المشهد كان إجراميًا لأبعد حد، وحالة من الصراخ وسط ذهول تام ألمت بكل من شاهدها مباشرًة أو من خلال الفيديو الذي تداوله أصدقائها والنشطاء على المواقع الاجتماعية، لكن وقع المشهد كان أكبر ألمًا وأعظم حسرًة على قلب والدها الذي ما استطاع أن يُوقف شلال دموعه بينما جاءه النبأ المفجع، فمن هو والد نيرة؟

من هو والد نيرة أشرف؟

الحديث عن أب فُجع بمنظر ابنته وهي مسجاه على الأرض غارقة في بركة دمها المسفوك جنونًا من زميل طالما ألح عليها بالزواج لكنها رفضته، لا يمر دون أن تطرق السمع لأنين قلبه النازف وجعًا.

هو مواطن مصري عادي وبسيط جدًا، متواضع اسمه أشرف عبد القادر من سكان المحلة الكبرى، عمل على تربية ابنته تربية حسنة أبدًا لم يغصبها على اتخاذ قرار لا تُريده وكثيرًا ما كان يُناقشها أولًا ومن ثم يترك لها العنان لتُقرر الأفضل لها ولمستقبلها.

والد طالبة المنصورة ابنتي ضحية

حالة الألم التي استقرت في قلب أشرف عبد القادر والدة طالبة المنصورة المقتولة نيرة، لم تُفارقه منذ أن رفضت ابنته الارتباط بالزواج من المتهم بقتلها فكان يخشى عليها من تعرضه لها وبالفعل ما كان يخشاه حدث وراحت ابنته ضحية هوس الشاب بالارتباط بها.

قال في مداخلة ضمن برنامج آخر النهار الذي يُذاع فضائية النهار أن الشاب المتهم بقتل ابنته كان قد تقدم لطلب ابنته لأكثر من مرة إلا أنها لم تكن توافق على الارتباط به ولا بأي أحد كان يطلبها للزواج فهي مصرة على استكمال رحلتها الدراسية للنهاية ولا تُريد أن تُعرقلها بأي قرار يُشوش عقلها، وأضاف أنه كان كثيرًا يُهددها ويفتعل المشاكل معها إلا أنه حظرته من كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

اقرا ايضا .. اين تسكن نيرة اشرف

ما هو سبب مقتل نيرة أشرف؟

وفي إطار تصريحات والدها يبدو أن السبب الوحيد للقتل هو الرفض الذي تلقاه المتهم من الضحية فأراد أن ينتقم لرجولته وأن يُنهي حياة الفتاة التي أراد الارتباط بها بدلًا أن يترك لها مجالًا لاستجماع قلبها قليلًا حتى نهاية الجامعة لعله يجد فيه مكان لاحقًا.

وبحسب شهود في الأوتوبيس الذي استقله الطالبان المتهم والضحية فقد تجادلا قليلًا وبعد أن بدأت بالنزول من الأوتوبيس وتوجهت باتجاه بوابة توشكي بجامعة المنصورة حتى قلتها بسلاح أبيض في منطقة الرقبة ما أدى إلى مقتلها على الفور.

والد طالبة المنصورة دفن ابنته باكيًا

قامت السلطات الأمنية في مصر بإلقاء القبض على الشاب المتهم بقتل نيرة أشرف وبعد التحقيقات تبين أن سبب القتل مشادة كلامية وبعدها قررت أن تُسلم جثمان الطالبة المقتولة إلى والدها ليواريها الثرى، ووصل والد نيرة أشرف عبد القادر إلى المشرحة بصحبة أفراد عائلته لاستلام جثمان ابنته ولكن خر باكيًا فلم يملك أن يحملها بين يديه.

وتعاطف كل من حضر المشهد مع الرجل الذي فقد فلذة كبده بين غمضة عين وانتباهتها مطالبًا بأن توقع المحكمة اقصى العقوبة على المتهم والذي عرف أنه كان كثير المشاكل مع ابنته وهددها لأكثر من مرة بضرورة القبول به زوجًا ولما استحال قبولها طعنها بهدف القتل المعتمد.

مقالات ذات صلة