عقوبة قاتل نيرة اشرف طالبة المنصورة

عقوبة قاتل نيرة اشرف طالبة المنصورة، وقعت جريمة بشعة أمام جامعة المنصورة حيث قام الطالب محمد عادل بذبح الطالبة نيرة أشرف وهي في كلية الآداب بجامعة المنصورة، وتلقت عدد من الطعنات في الصدر والرقبة مما أدى إلى وفاتها على الفور، وانتشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي وربما تكون عقوبة الطالب هي الإعدام شنقًا، واصل قراءة المقال لمعرفة التفاصيل عبر شبكة الصحراء.

عقوبة قاتل نيرة اشرف طالبة المنصورة

حدتث جريمة بشعة خارج أسوار جامعة المنصورة حيث هي في كلية الآداب والعلو الإنسانية وسط المارة وتلقي عدد طعنات في الصدر والرقبة بسبب رفضها للزواج منه، وتداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما شكل غضب واسع بين النشطاء على الجريمة ولم يلتزم الطالب بالعادات والتقاليد التى تفرض في المجتمع المصري لتعاليم الزواج، واظهر خلال الفيديو حجم الجريمة البشعة التى ارتكابها الطالب أمام الحرم الجامعى.

من قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة

حيث تم القبض على الطالب محمد عادل الجاني بعدا تم اللحاق به من المارة وتم تسليمه إلى الشرطة وجارى التحقيق في الحادث لتعرف على أسباب الحادث كما وقالت الجامعة ( تم القبض فورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة  المتواجدة أمام بوابة الجامعة)، وأن جميع وسائل الإعلام جارى معرفة كافة التفاصيل بشأن الحادث.

شاهد أيضًا … قصة نيرة اشرف وسبب قتلها

وتم الكشف على التحريات الأولية في الحادث الذي وقع على باب جامعة المنصورة وتم ذبح الطالبة نيرة أشرف حيث جارى التحقيق مع المهتم للوقوف على التفاصيل كاملة، حيث تم طعنها في رقبتها بعد عرك في الأيدين بينهما وتم نقل الضحية إلى المستشفى وهى تلتقط الأنفاس الأخيرة مع وجود إصابات بسبب الإعتداء مع طعنه لنفسه.

المتهم في قضية نيرة أشرف

حيث أن المهتم والمجني كان عليها كان يستقل الأتوبيس قادم من المحلة الكبرى، وعندما تم النزول الطلبة من الباص توجهًا إلى الجامعة، وهناك شهود من العيان قال أن الجريمة وقعت بعد ما رفض المجني عليها نيرة أشرف وطالب المتهم بالزواج منها، وقالت وزارة الداخلية أن المتهم قام بقتل الزميلة نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة.

للمزيد … كم عمر نيرة اشرف

وجاء بيان من وزارة الداخلية، (تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من  ضبط الطالب مرتكب واقعة التعدي على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدماً سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى مصرعها).

تقرير وزارة الداخلية من حادثة القتل في المنصورة

وقالت النيابة فى التحقيق في جامعة المنصورة، وجاء حسب تقرير الطب الشرعي للتصريح في الدفن، وتم تفريغ الكاميرات وجاء رد الفعل حول حادثة المنصورة بالحزن الشديد والغضب الواسع ، وصف الشارع المصري الحادثة بـ نيرة أشرف ضحية مجتمع كله فساد، ضحية إن القدوة بقى البلطجي اللي بيشيل شكينه وهو رايح الجامعة، ويتباهي ببلطجته لأنها بقت موضة، ضحية إن البلطجي بقى هو اللي معاه فلوس).

مقالات ذات صلة