سبب سجن نضال الطرزي من هو نضال الطرزي ويكيبيديا، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي رفضهم بحبس الشاب الأردني نضال الطرزي بسبب دافعه عن قضايا الإهمال الطبي عبر صفحاته الاجتماعية، وهو شاب من محافظة إربد الأردنية، تخرج من كلية الهندسة الكهربائية من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، حيث عمل مهندسًا في الجيش الأردني، كما هاجم الطرزي أحداث جامعة السلط ما أدى إلى إصدار الحكومة الأردنية له عقوبة السجن من قبل القضاء الأردني.

سبب سجن نضال الطرزي من هو نضال الطرزي ويكيبيديا

نشر الطرزي عبر صفحته التواصل الاجتماعي، رأيه الشخضي من حدث في مستشفى السلط عندما رأى إهمال المستشفى والعاملين فيه مما أدى إلى وفاة  خمس أشخاص، كما كانا الضحايا مصابين بفيروس كوورنا، ويعيشون على معدات تنفس اصطناعية. حيث تم  انقطاع مفاجئ للأكسجين لمدة ساعة كاملة بغرف العناية المركزة. كما أنه فشل الأطباء في إنقاذ الجميع وتوفي عدد من الأشخاص بسبب هذا الاضطراب الطارئ.

آراء حول اعتقال نضال الطرزي

كما أن نضال الطارزي قد اتخذ الريجيم لصالح شعبه، فقد نطق بكلمة الحق ليقول إن بلاده الأردن مليئة بالمحاباة والمحسوبية ومليئة بالهموم التي حكم عليها من أجلها. الجيش. محكمة بإقالته من الخدمة وحبسه لمدة 5 سنوات.

تداول الجمهور أخبار مختلفة عن اعتقال نضال، وقال أحد المغردين إن العاملين بالمستشفى المسؤولين عن الحادث سجنوا بحكم قضائي لمدة ثلاث سنوات، لكن نضال قال الحقيقة بشأن حادثة السلط منذ قمعها. الظالم على البلاد، حكم عليه بالسجن خمس سنوات، وفي النهاية يتساءل الكثير لماذا يريد الشباب الهجرة ولماذا لا يشاركون في الإصلاح ”.

التعليقات