من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف

من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف، ما زال الشاب الإماراتي بدر خلف يُثير غضب المتابعين على المواقع الاجتماعية في كل الوطن الخليجي نظرًا لما يقوم به من أفعال مخلة بالآداب العامة كان آخرها الظهور في فيديو قصير وهو يرتدي ملابس نسائية أشبه ببدل الرقص، ناهيك عن اعلانه الزواج من سعد العتيبي والقيام بحفل احتفاءً بذكرى زواجه الأولى.

بدر خلف ويكيبيديا

شاب اماراتي من الشارقة، درس الإعلام وبعد التخرج عمل في قناة دبي لكنه ما لبث أن توجه إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأنشأ حسابات عليها ليُقدم محتوى وصف بأنه مثير للجدل كونه يتعلق بتصوير مقاطع فيديو صغيرة عن فنون التجميل والميك أب الخاص بالفتيات ويُقدم لهم نصائح في مختلف أنواع الأزياء والموضة والاهتمام بالبشرة، ويرى منتقديه أنه يُقدم محتوى يُخل بقيم ومبادئ الرجل العربي ويتهمه فريق آخر بالشذوذ الجنسي.

اقرا ايضا .. الرد على لبى قلبك وروحك ، اذا احد قال لبى عمرك وش ارد عليه

زواج بدر خلف

لا تنتهي الانتهاكات الأخلاقية لقواعد النشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي يُنفذها الشاب بدر خلف فبعد ظهوره في أكثر من مرة بمقاطع فيديو وهو يتزين بالماكياج أطل على جمهور متابعيه على سناب شات بارتدائه بدلة زفاف وأتبعها بالعديد من التدوينات التي يُشير فيها الي زواجه وأمنياته بأن تحصل كل فتاة على رجل أحلامها كما حدث معه.

هجوم رواد المواقع الاجتماعية على بدر خلف

المجتمع الإماراتي والخليجي بشكل عام قابل الفيديوهات التي ينشرها بدر خلف متشبهًا بالنساء من حيث اللباس وإبراز مفاتن جسمه وغيرها من الأمور المخلة بالآداب قابلوها برفض تام ودعا البعض إلى العمل على ملاحقته أمنيًا ومعاقبته أشد العقوبات لما يُحقق من مفسدة لجيل كامل من الشباب الذي يُفترض أن يكون معول البناء للمستقبل الآت.

اقرا ايضا .. كيف تتعامل مع شخص يقلل من قيمتك في العمل ولا يقدرك

من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف

وفق ما ورد عن بدر خلف انه اتم الارتباط بعقد زواج مع سعد العتيبي وهو أمر لا يُمكن التأكيد عليه من عدمه غير أنه مرفوض جملةً وتفصيلًا لما فيه مفسدة وتحريض الشباب العربي على الشذوذ الجنسي والمثلية التي ترفضها المجتمعات الإسلامية القائمة على الفطرة السليمة.

يذكر أن العديد من المتابعين لبدر خلف أشاروا بإمكانية أن يكون قد قام خلف بهذه الخطوة أي الزواج بعد خضوعه لعملية تحول جنسي فيما البعض الآخر أشار إلى أن الأمر لا يعدو الإعلان الساقط على حد تعبيرهم ليركب قافلة الترند ويجذب الأنظار حوله ويُشجع الفتيان في مختلف الأقطار العربية على البحث عن موضوعات تُعد من المحرمات في الإسلام كالمثلية الجنسية والشذوذ وغيرها .

مقالات ذات صلة